الرئيسية / محلي / رئيس أركان القوات المسلحة يشهد حفل تخريج الدورة الـ 29 في كلية القيادة والأركان المشتركة

رئيس أركان القوات المسلحة يشهد حفل تخريج الدورة الـ 29 في كلية القيادة والأركان المشتركة

شهد معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة تخريج الدورة التاسعة والعشرين في كلية القيادة والأركان المشتركة الذي جرى مساء أمس في مقر الكلية بالعاصمة أبوظبي.

واتخذت الكلية كافة الإجراءات الاحترازية، نظراً للظرف الاستثنائي الذي يشهده العالم ودولة الإمارات وحرصاً منها على الاحتفاء بأبنائها وبناتها الخريجين والخريجات وتجسيداً لما بذلوه من جهود وإنجازات تعتز وتفخر بها الدولة.

 وبدأ الإحتفال بعزف السلام الوطني، أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى اللواء الركن جمعة عبيد الكعبي قائد الكلية كلمة رحب فيها بمعالي رئيس أركان القوات المسلحة راعي الحفل والحضور قال فيها: " يشرفني أن أرحب بكم وبالضيوف الكرام في كلية القيادة والأركان المشتركة، هذا الصرح العلمي الشامخ، منارة العلم والمعرفة، مصنع القادة والأركان، وأشكر لمعاليكم رعايتكم لحفل تخريج ضباط دورة القيادة والأركان الـ 29 المشتركة".

وأشار إلى أنه تم تطوير وتحديث واستحداث مساقات ومحاور تعليمية في منهاج جديد متطور ومواد علمية تواكب هذه العقائد وتستمد منها نهجها التعليمي، وشمل ذلك بناء نظام تعليمي إلكتروني يشكل قاعدة الأساس في التعليم بالكلية، وواكب ذلك تأهيل مستمر ومتطور لأعضاء هيئة التوجيه في الكلية.

وبعد ختام كلمته، قام معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وإلى جانبه قائد الكلية بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين، وهنأهم متمنياً لهم التوفيق في أداء رسالتهم الوطنية لإعلاء ورفعة قواتنا المسلحة.

وفي ختام الاحتفال التقطت لرئيس أركان القوات المسلحة الصور التذكارية مع الضباط الخريجين.

شاهد أيضاً

إطلاق خدمة "بيانات الأسرة" بديلاً عن خدمة خلاصة القيد الحالية

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ عن إطلاق خدمة "بيانات الأسرة" والتي تمثل …