الرئيسية / اقتصاد / تفاصيل إطلاق "اقتصادية أبوظبي" موقعها الإلكتروني الجديد
واجهة الموقع
واجهة الموقع

تفاصيل إطلاق "اقتصادية أبوظبي" موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، اليوم، موقعها الإلكتروني الجديد www.added.gov.ae بالتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية.

جاء ذلك لتلبية متطلبات المجتمع الاقتصادي من قطاعين حكومي وخاص ومستثمرين ورجال أعمال ورواد الأعمال ومستهلكين وأكاديميين وباحثين اقتصاديين واعلاميين. 

وأكد معالي محمد علي الشرفاء، رئيس الدائرة، اليوم، أن الموقع الالكتروني الجديد للدائرة يترجم أهداف الدائرة الاستراتيجية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، وفقاً لتوجهات حكومة إمارة أبوظبي بما يعزز من مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة.

وقال "الشرفاء" أنه جرى توفير منصة إلكترونية هامة تتضمن قاعدة بيانات ومعلومات اقتصادية ومبادرات لتحفيز ودعم القطاع الخاص وتمكينه من تأدية دوره القيادي كمحرك رئيس لمنظومة الاقتصادي المحلي لإمارة أبوظبي.

وأشاد رئيس الدائرة بالدعم الفني الذي قدمته هيئة أبوظبي الرقمية، بما يعكس دور لدائرة ومهامها ومسؤولياتها التي حددها القانون رقم 7 لـ2018 بشأن إعادة تنظيم الدائرة.

من جانبه أوضح سعادة راشد عبد الكريم البلوشي، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، اليوم، أن أهم ما يميز الموقع الجديد بعد تحول كافة خدمات الدائرة بنسبة 100% عبر منظومة الخدمات المتكاملة "تم" هو تركيزه على المجالات التي تمكن من دور القطاع الخاص.

وأشار الى أن المراكز والمكاتب والقطاعات التابعة للدائرة تتخذ من موقع الدائرة الجديد، منبراً مهما لإطلاق مشاريعها وبرامجها.

وأضاف "البلوشي" أن الموقع يقدم في صفحته الرئيسة لقطاع الأعمال مجالات التنافسية والصناعة ودعم الصادرات والاستثمار ودراسات تحليلية وتقارير.

وقال سعادته أن الموقع الالكتروني الجديد للدائرة سيتم تدعيمه في المرحلة القادمة بصفحات داخلية تفاعلية تقدم معلومات وبيانات متكاملة ومحدثة للمتصفحين والمهتمين، ومساحة واسعة في مقدمة الصفحة الرئيسة للموقع تقدم كرابط للمبادرات والمشروعات الهامة التي تطلقها الدائرة أو حكومة أبوظبي. 

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الخيلي

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه …