الرئيسية / تكنولوجيا / "الإمارات للتكنولوجيا" تفتح باب التسجيل للعام الأكاديمي 2021
كلية الإمارات للتكنولوجيا
كلية الإمارات للتكنولوجيا

"الإمارات للتكنولوجيا" تفتح باب التسجيل للعام الأكاديمي 2021

أعلنت إدارة كلية الإمارات للتكنولوجيا، اليوم، فتح باب التسجيل للعام الأكاديمي 2020-2021.

ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الأول في سبتمبر المقبل، فيما يجرى توفير مجموعة من البرامج الأكاديمية المُخصّصة للطلاب في مجالات العلوم الطبية والصحية، الهندسة، إدارة الأعمال، إضافة إلى بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامّة باللغة العربية.

وقال البروفيسور الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا، اليوم، إنه جرى اختيار المناهج لما تُسهم في تلبية احتياجات السوق المُتغيرة، على بناء معرفة عملية للطلاب ضمن مجتمع أكاديمي يمنح الخريجين الثقة والجهوزية الكاملة.

ولفت إلى أن كلية الإمارات للتكنولوجيا أثبتت مكانتها المُتميّزة خلال الأشهر الماضية ضمن مؤسسات التعليم العالي الرائدة في أبوظبي، حيث تطبيق خطط إدارة المخاطر في ظل الأزمات والطوارئ.

وواصل أنه جرى اتباع الأسس العلمية والمنهجية لتقديم خدماتها التعليمية ذات الجودة العالية لطلابها عبر منصتها الرقمية 'التعلم عن بعد'، من أجل إكمال مسيرتهم التعليمية بكل سلاسة ويسر.

وأشار إلى أن كلية الإمارات للتكنولوجيا أحدث التقنيات الرقمية والذكية، عاملاً أساسياً ومهماً ساعدنا على الانتقال بسلاسة إلى اعتماد نظام تعليمي إلكتروني.

وهنأ كافة الطلاب الناجحين في الثانوية العامّة للعام الدراسي 2019/2020، مؤكداً أن اجتيازهم لمرحلة مُهمة في حياتهم في ظلّ ظروف استثنائية يُبرز مدى التزامهم، قدراتهم وإصرارهم على تحقيق أحلامهم المستقبلية.

شاهد أيضاً

عبدالله المري يبحث مع مسؤولين دوليين استراتيجيات تعزيز الأمن

بحث معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي مع عدد من الوزراء والمسؤولين …