الرئيسية / رياضة / "جزيرة النزال".. كامارو يحتفظ بلقب وزن خفيف الوسط بمنافسات "ufc"

"جزيرة النزال".. كامارو يحتفظ بلقب وزن خفيف الوسط بمنافسات "ufc"

احتفظ النيجيري كامارو عثمان، اليوم الأحد، بلقبه في وزن خفيف المتوسط، بعد تفوقه على الأمريكي جورج ماسفيدال في النزال الرئيسي من منافسات "يو إف سي 251" التي أقيمت بحلبة ياس ضمن فعاليات جزيرة النزال.

منافسات جزيرة النزال

وأقيمت المباراة،  في ساعة مبكرة من صباح اليوم، واستضافتها حلبة ياس ضمن فعاليات "جزيرة النزال"، التي تنظمها دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة بالتعاون مع منظمة "يو اف سي" الدولية للفنون القتالية المختلطة.

كامارو يحتفظ بلقبه

وفاز النيجيري كامارو عثمان، على منافسه الأمريكي ماسفيدال، بعدما تفوق عليه بمجموع النقاط بإجماع آراء الحكام الثلاثة، ليحتفظ بلقبه في وزن خفيف الوسط.

التدابير والإجراءات المتبعة

وانطلقت فعاليات "جزيرة النزال"، بحلبة ياس، يوم أمس السبت، وتستمر حتى الـ26 من يوليو الجاري، حيث خضع أكثر من 1500 شخص من القائمين على الحدث وموظفي جزيرة ياس لسلسلة من التدابير والإجراءات الاحترازية.

الجولات التي لعبت

وحققت كارول روزا، فوزاً على فانيسيا ميلو بقرار الحكام ضمن منافسات وزن الديك، وفاز راوليان بايفا على هالاجاس تشوماجولوف بقرار الحكام أيضا في وزن الذبابة، كما فاز مارسيم على ماكسيم جريشين بقرار الحكام في الوزن الثقيل، وفاز ليوناردو سانتوس على رومان بوجاتوف بقرار الحكام بمجموع النقاط في الوزن الخفيف، وماكوان أميرخاني على داني هنري عن طريق الاستسلام ضمن منافسات وزن الريشة.

نتائج النزالات

وتفوق مسلم صالحوف على اليزيو زالسكي دو سانتوس بفارق النقاط وبقرار أغلب الحكام في الوزن المتوسط، وفازت اماندا ريباس على منافستها بايك فانزانت عن طريق الاستسلام في وزن الذبابة، كما تغلبت روز ناما جوناس على جيسيكا أندرادي بفارق النقاط بقرار أغلب الحكام، وفاز بيتر يان على خوسيه ألدو بالاستسلام في وزن الديك، واليكساندر فولكانوفيسكي على ماكس هولواي بقرار الحكام في وزن الريشة.

ليالي النزال المتتالية

وستشهد الأيام المقبلة ليالي نزال متتالية أيام 15 و18 و25 يوليو الجاري، والتي ستنقل على عدد كبير من القنوات الرياضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط والأمريكيتين وأوروبا وأستراليا حيث يتم ترجمتها إلى 40 لغة وتصل إلى أكثر من مليار متابع من محبي الفنون القتالية المختلطة في 175 دولة.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …