الرئيسية / صحة / الإمارات تُسجل 403 إصابات جديدة بكورونا و679 حالة شفاء

الإمارات تُسجل 403 إصابات جديدة بكورونا و679 حالة شفاء

أعلنت وزارة الصحة ووزارة المجتمع، اليوم السبت الموافق الـ11 من يوليو 2020، إجراء أكثر من 58 ألف فحص جديد لفئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

توسيع نطاق الفحوصات

وقالت الوزارة إن خطتها تهدف إلى توسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة، والاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والمخالطين لهم وعزلهم.

الإصابات الجديدة

وأوضحت الصحة ووقاية المجتمع، أن تكثيف إجراءات التقصي والفحص وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة، ساهم في الكشف عن 403 حالات إصابة جديدة بكورونا، من جنسيات مختلفة، جميعها حالات مستقرة تخضع للرعاية الصحية اللازمة ليبلغ مجموع الحالات المسجلة 54.453 حالة.

إجمالي الوفيات بالدولة

وكشفت الوزارة عن وفاة مصاب بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليبلغ عدد الوفيات في الدولة 331 حالة، معربةً عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفي وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

الالتزام بالتعليمات

وناشدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أفراد المجتمع، بالتعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع .

حالات الشفاء التام

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى شفاء 679 حالة جديدة لمصابي كورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة، منذ دخولها المستشفى وبذلك يبلغ مجموع حالات الشفاء 44.648 ألف حالة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …