الرئيسية / رياضة / بخسارة وحيدة.. مها البريكي تتأهل إلى ربع نهائي مونديال الجامعة لكرة القدم الإلكترونية

بخسارة وحيدة.. مها البريكي تتأهل إلى ربع نهائي مونديال الجامعة لكرة القدم الإلكترونية

تأهلت الطالبة مها سيف سالم البريكي، اليوم الجمعة إلى الدور ربع النهائي، لبطولة العالم الجامعية الإلكتورنية لكرة القدم "المونديال الجامعي"، بعدما حققت نتائج مميزة في بطولة.

مشوار البريكي بالبطولة                                            

وسجلت البريكي، 3 انتصارات، في حين تعادلت بمباراة وحيدة، ولم تتلق سوى خسارة وحيدة، حيث فازت في المباراة الافتتاحية على لاعبة زامبيا بهدف مقابل لاشيء، ثم حققت الفوز الثاني على لاعبة الهند بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تألق مها البريكي

وشهدت المباراة الثالثة، تألق مها البريكي، حيث فازت على لاعبة البرازيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادلت في المباراة الرابعة مع لاعبة استراليا بهدف لكل منهما، وخسرت في المباراة الاخيرة التي كانت تحصيل حاصل بعد ضمان التأهل امام لاعبة السعودية بخمسة اهداف مقابل هدف واحد.

لاعبة إماراتية بمستوى رفيع

ونالت البريكي، إشادة سعادة الدكتور سعيد حمد الحساني على المستوى الرائع للاعبة الإمارات في المحفل العالمي الكبير، الذي يؤكد على تطور الرياضة الجامعية في الدولة، ويعكس مدى الاهتمام برياضة المرأة.

تكريم البريكي

وقال الحساني، إن الرياضة الجامعية هي إحدى الروافد المهمة لمنتخباتنا الوطنية في جميع اللعبات الفردية والجماعية، متمنيا أن تواصل مسيرتها بنحاح في الادوار النهائية للبطولة، واعداً بتكريم الطالبة مها البريكي تكريما خاصا اذا فازت بإحدى المراكز الثلاث الأولى.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …