الرئيسية / محلي / تنويه مهم من "التربية والتعليم" لطلبة الثاني عشر
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تنويه مهم من "التربية والتعليم" لطلبة الثاني عشر

نوهت وزارة التربية والتعليم، منذ قليل، إلى أنه تقرر إعطاء فرصة ثانية لطلبة الثاني عشر؛ للتحسين من خلال الالتحاق عبر الالتحاق ببرنامج الفصول الصيفية الذكية الخاصة بمادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية أو كلاهما.

وأوضحت الوزارة، منذ قليل، أنه جرى ذلك نظراً لأن تحقيق الدرجات المطلوبة في اختبار الإمارات القياسي "إمسات" الخاص بطلبة الثاني عشر، يعد شرطاً لقبول والتحاق الطالب بالجامعة.

وواصلت أن هناك عدداً من الطلبة الذين لم يحققوا المجموع الذي يؤهلهم لذلك، لذلك تقرر إعطاء فرصة ثانية لهم، وذلك ببرنامج الفصول الصيفية الذكية الخاصة بمادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية أو كلاهما، بهدف رفع أدائهم الدراسي.

ولفتت إلى أنه لم يتمكن الطلبة الذين لم يحققوا مجموع الدرجات المطلوب في اختبار الإمارات القياسي "إمسات" من طباعة شهادة الثانوية العامة، إلا بعد الانتهاء من برنامج الفصول الصيفية الذكية وإعادة الاختبار، حيث سيتاح لهم إمكانية الاطلاع على نتائجهم عبر المنصة.

ودعت الوزارة الطلبة المعنيين ضرورة التسجيل قبل 14 يوليو الجاري، علماً بأن البرنامج سوف يبدأ في 19 يوليو الجاري، وسيجرى بث الفصول الافتراضية عبر الإنترنت، والتعليم عن بُعد التفاعلي.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …