الرئيسية / رياضة / تعرف على موعد انطلاق منافسات أندية الدرجة الأولى ونظام بطولات المراحل السنية

تعرف على موعد انطلاق منافسات أندية الدرجة الأولى ونظام بطولات المراحل السنية

أوصى اتحاد الإمارات لكرة القدم، ممثلاً في لجنة المسابقات، اليوم الاثنين، بتحديد موعد مبدئي لانطلاق مسابقات أندية الدرجة الأولى، من خلال التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة اعتبارا من 11 سبتمبر المقبل، على أن تعقبها مسابقة دوري الدرجة الأولى التي سيتم تثبيت موعدها في ضوء الاستقرار على عدد الأندية المشاركة بتلك البطولة.

الاجتماع الرابع للجنة المسابقات

وعقدت لجنة المسابقات، اجتماعها الـ4 بنظام الاتصال المرئي مساء أمس، ترأسه أحمد بن درويش عضو مجلس الإدارة وشارك به سيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة و الدكتور محمد الحتاوي، وجمعة العبدولي، ويحيى المطروشي أعضاء اللجنة وأيمن هارون مدير إدارة المسابقات.

موعد انطلاق مسابقات الدرجة الأولى

وبحث اللقاء المرئي، تحضيرات الموسم الكروي الجديد 2020-2021 و المسابقات التي ينظمها الاتحاد للفريق الأول بمختلف أندية الدرجتين الأولى والثانية، وكذلك المسابقات الخاصة بالمراحل السنية، وأعداد اللاعبين المسجلين، والمواعيد المقترحة للبطولات.

نظام مسابقات المراحل السنية

وأقرت "المسابقات"، نظام منافسات المراحل السنية للشباب والناشئين والأشبال في بطولتي الدوري والكأس، وتوزيع الأندية المشاركة على المجموعات على أن يتم مناقشة و اعتماد التعميم السنوي لمسابقات المراحل السنية بشكله النهائي، ومواعيد بدء موسمها ونهايته والتعديلات المقترحة على لوائح المسابقات المختلفة خلال الاجتماع المقبل للجنة والمقرر نهاية الأسبوع الحالي.

شاهد أيضاً

"الآسيوي لكرة القدم" يعتمد برنامج مباراة العين والهلال السعودي

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج مباراة نادي العين والهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي …