الرئيسية / محلي / استعدادات مُكثفة بـ"مطارات دبي": "نرحب بكم في بلدكم الثاني"
ملصق ترحيبي بمطارات دبي
ملصق ترحيبي بمطارات دبي

استعدادات مُكثفة بـ"مطارات دبي": "نرحب بكم في بلدكم الثاني"

"نرحب بكم مجدداً في بلدكم الثاني".. عبارة ترحيبية ملصقة، لاستقبال الزوار والسياح وعودة المقيمين إلى دولة الإمارات، عبر مطارات دبي، ابتهاجاً بتلك الرحلة وعودة الحركة الجوية، التي طال انتظارها، بسبب تداعيات كورونا.

وتكثف الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اليوم، استعداداتها لاستقبال الزوار عبر مطارات دبي، ابتداء من غد الثلاثاء؛ ضمن تطبيق أعلى معايير السلامة للزوار والموظفين.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن عودة الحركة الجوية عبر مطارات دبي تشكل خطوة مهمة في تعزيز قطاع الطيران وترسيخ مكانة دولة الإمارات وإمارة دبي كواحدة من أهم مراكز الطيران في العالم.

وقال "المري" إنه يجرى التمهيد لمرحلة جديدة نحو دعم الحركة الاقتصادية التي تعتبر أحد أهم مقومات التنمية في الدولة، مؤكداً أنهم على استعدادات مكثفة لترحيب دائم للزوار في بلدهم الثاني: "نحن على أتم الاستعداد لتسهيل إجراءات سفرهم وفق أعلى معايير الصحة والسلامة".

فيما أكد العميد طلال أحمد الشنقيطي، مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية، أن إقامة دبي في تأهب دائم ومستمر في استقبال الزوار وتقديم خدمات متميزة للمسافرين القادمين عبر مطارات دبي وفق إجراءات احترازية وأمنية لضمان سلامتهم وسلامة الموظفين.

وأشار "الشنقيطي" إلى أن ازدياد عدد المسافرين القادمين عبر دبي منذ عودة حركة الطيران ستشكل دفعة إيجابية للقطاع الاقتصادي والاستثماري الأجنبي وسيعيد الثقة بالقطاع السياحي.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة …