الرئيسية / محلي / "طرق دبي" تعلن انضمامها لفعاليات "استثمر وقتك بالمعرفة"
هيئة الطرق والمواصلات في دبي

"طرق دبي" تعلن انضمامها لفعاليات "استثمر وقتك بالمعرفة"

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، اليوم، انضمامها لفعاليات مبادرة "استثمر وقتك بالمعرفة"؛ عبر طرح مجموعة من الاحتياجات الرقمية عبر منصة مخصصة، على هامش تداعيات كورونا.

يشار إلى أن فعاليات المبادرة أطلقتها مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة في إطار سعيها لتوفير بنية تحتية رقمية تتيح اكتساب المعرفة.

وأوضحت الهيئة أنها تحمل رابط المبادرة بعدد من الكتب والتقارير والمجلات والأدلة الإرشادية التي تفيد موظفي الهيئة ونظرائهم من المستفيدين في تعزيز ثقافتهم.

ولفتت إلى أن محتويات مبادرة مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة تتضمن 300 ألف عنوان كتاب و3 ملايين و500 مادة رقمية.

وواصلت أن الهيئة تمتلك منظومة لتحقيق مفهوم "المؤسسة المتعلمة" عبر إطلاق تطبيق "اقرأ مع الهيئة" الذي يوفر أكثر من 150 كتاباً مجاناً باللغتين العربية والإنجليزية؛ الذي يواكب توجهات السياسة الوطنية للقراءة.

وتابعت أنها أطلقت مبادرة "مكتبة دبي السمعية" بالتعاون مع موقع BOOKSHARE للكتب الإلكترونية والتي تتضمن تحميل 400 ألف كتاب باللغة العربية حيث نعتمد على المتطوعين والناشرين.

كما أن لديها أكثر من 820 ناشراً دولياً ومتطوعاً في دبي، حيث أن المكتبة متوفرة بأكثر من صيغة منها السمعية وطريقة "برايل" والنص المكتوب بحروف كبيرة؛ لتوفير فرص تعليمية وتثقيفية متساوية لأصحاب الهمم.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم السبت …