الرئيسية / رياضة / تكريم الفائزين بـ"سباق بوكاري سوِت" في مقر مجلس دبي الرياضي

تكريم الفائزين بـ"سباق بوكاري سوِت" في مقر مجلس دبي الرياضي

نظم مجلس دبي الرياضي، يوم الجمعة الماضي "سباق بوكاري سوِت"، الذي شارك به أكثر من 350 عداء، من جنسيات وأعمار مختلفة، بالتعاون مع شركة "بوكاري سوِت" اليابانية، الرائدة في صناعة المشروبات الرياضية.

الفائزون بسباق بوكاري سوِت

وكرم "دبي الرياضي"، الفائزين بـ"سباق بوكاري سوِت"، خلال احتفالية أقيمت في مقر المجلس بإمارة دبي، اليوم الأحد الموافق ال5 من يوليو 2020، لتوزيع الجوائز.

المراكز الأولى

وتسلم الفائزون بالمراكز الأولى في مختلف فئات السباق، الجوائز من سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام ومحمود بسيوني مدير المبيعات في شركة بوكاري سوِت، ومانوج ألين مدير التطوير في الشركة.

نجاح السباق

من جانبه، أعرب سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، عن سعادته بنجاح هذا السباق الذي جمع بين الجري الداخلي والخارجي، لمسافة 5 كيلومترات و10 كيلومترات.

آلية اعتماد النتائج

وقال سعادته، إن النتائج اعتمدت حسب الأنظمة المعتمدة في سباقات التنافس عن بعد؛ لضمان أكبر قدر من الدقة فيه، بمشاركة أكثر من 350 من الرجال والنساء ومن مختلف الجنسيات.

مشاركة الإمارات

وأضاف: "سعادتنا كبيرة بمشاركة أبناء الدولة من الفتيات والرجال، وكذلك مشاركة أصحاب الهمم في هذا السباق، حيث يسعى مجلس دبي الرياضي إلى نشر ممارسة الرياضة بين الجميع وتطويرها لتصل إلى أعلى المستويات.

ميداليات البطولة تحمل رسالة

وأكد حارب حرصه على أن تحمل ميداليات البطولة رسائل للعالم، مضيفًا: "ميدالية هذا الحدث تحمل صورة أبطال خط الدفاع الأول من الأطباء والممرضين ومنسبي الشرطة والدفاع المدني والمتطوعين من مختلف التخصصات وذلك تعبيرا عن تقديرنا لهم".

المشاركون في السباق

وشارك في السباق 55 عداء إماراتي من بينهم 36 من الرجال و19 من النساء، فيما بلغ إجمال عدد المشاركين من الرجال في السباق بشكل عام إلى أكثر من 250 مشاركا، وبلغ عدد المشاركات من النساء أكثر من 100 مشاركة.

الفائز بفئة الجري مسافة 10 كم

وحصل المغربي عبد العالي بو عزاوي، على المركز الأول في فئة الجري مسافة 10 كيلومترات للرجال، وجاء مواطنه المغربي محمد ميرة في المركز الثاني، وحل البحريني محمد المريسي في المركز الثالث، وفي سباق الجري 10 كيلومترات فئة النساء فازت المغربية لطيفة الصاروخ بالمركز الأول، تلتها الأردنية ربى المصري في المركز الثاني، وحلت الفلبينية فلوراجين ايسبنو في المركز الثالث.

مسافة 5 كم

وفاز المغربي أنور الغوز بالمركز الأول، في سباق الجري لمسافة 5 كيلومترات فئة الرجال، تلاه الصومالي عبد السلام إبراهيم في المركز الثاني، وحل المغربي رضوان بوشمال في المركز الثالث، وفي سباق الجري لمسافة 5 كيلومترات فئة النساء فازت الأمريكية يسرى منصور بالمركز الأول، تلتها الإماراتية رقية محمد عبيد المرزوقي في المركز الثاني، وحلت الإماراتية نور كحيل في المركز الثالث.

الفائز بسباق الجري على الجهاز

وانتزع الأفغاني عبد الله هادي أحمد أقباق المركز الاول، في سباق الجري 10 كيلومترات على جهاز الجري فئة الرجال، تلاه الهندي ركيش كومار جاه، وفي سباق 10 كيلومترات على جهاز الجري فئة النساء فازت الأردنية عبير عمر محمد النجار بالمركز الأول، تلتها النمساوية ساميا شاهين في المركز الثاني، وفي سباق 5 كيلومترات على جهاز الجري فئة النساء فازت الإماراتية أمل ماجد المهيري بالمركز الاول.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي غداً

تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً السبت، بعد فترة التوقف الدولي، وذلك بمباريات …