الرئيسية / رياضة / استبيان خاص بـ"خلوة كرة الإمارات" لوضع تصورات مأمولة بالمرحلة المقبلة

استبيان خاص بـ"خلوة كرة الإمارات" لوضع تصورات مأمولة بالمرحلة المقبلة

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، إطلاق الاستبيان الخاص بـ"خلوة كرة الإمارات"، المزمع إقامتها "عن بعد"، بنظام الاتصال المرئي يومي 12، و13 يوليو الجاري.

أهداف الاستبيان

ويهدف الاستبيان، إلى مشاركة أكبر عدد من المهتمين بكرة القدم، في وضع تصورات النهضة المأمولة في المرحلة المقبلة، استجابة للمبادرة التي أطلقها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد عند توليه المسؤولية.

منصة اتحاد الكرة

وأطلق اتحاد الكرة، منصة إلكترونية، لتلقي الأفكار والمقترحات على الرابط الخاص بها، مصحوبة بدعوة لكل محبي كرة القدم في الدولة، من الجماهير واللاعبين والمدربين والإداريين والحكام.

إسهامات الاستبيان

وتسهم المبادرة بشكل إيجابي في أعمال الخلوة وفق المحاور المتفق عليها، وهي تطبيق الاحتراف، وسقف رواتب اللاعبين، وتطوير المسابقات المحلية، وآليات مشاركة اللاعبين المقيمين وأبناء المواطنات، وتطوير المنتخبات الوطنية، والتسويق والاستثمار والحضور الجماهيري، وخصخصة الأندية، ودور الأكاديميات الكروية التابعة للأندية والخاصة وتطوير الألعاب النوعية، سواء كانت صالات أو سيدات أو كرة شاطئية، وكذلك تطوير الكوادر الفنية الوطنية في مجالات التدريب والتحكيم والإدارة والتنظيم والتسويق.

الفلاص التي تتيحها المنصة

من جانبه، قال خلفان جمعه بلهول، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الاستراتيجية والاستثمار، أن المنصة تتيح الفرصة لأفراد المجتمع للمشاركة بالآراء والمقترحات من أجل النهوض بالكرة الإماراتية، على مدار 5 أيام .

محاور الاستبيان

وتابع: "وبعدها تحصر تلك المقترحات وفرزها لوضعها ضمن محاورها المحددة، إيذانا بمناقشتها في الخلوة، والعمل مع الأندية والإدارات واللاعبين والحكام والخبراء والجماهير، وكل من يهمه الأمر لبلورة خارطة طريق تصب في صالح الأندية والمنتخبات واللاعبين والاعلاميين وكافة عناصر منظومة الكرة بالدولة".

جلسات الخلوة

وتتضمن الخلوة 3 جلسات رئيسة، إضافة إلى حلقات نقاشية، تغطي كافة المحاور المعلن عنها بمشاركة نخبة من الخبراء وأصحاب الاختصاص في كل فرع من فروع التطوير، وتعكس الخلوة الانفتاح على كل الآراء، والاستفادة من كافة الخبرات، ولهذا الأمر كانت فكرة الاستبيان الذي يتمنى القائمون عليه أن يحظى بمشاركة واسعة، حسبما قال بلهول.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …