الرئيسية / اقتصاد / "غرفة الشارقة": أنجزنا 5129 عضوية جديدة ومجددة إلكترونيًا خلال يونيو 2020

"غرفة الشارقة": أنجزنا 5129 عضوية جديدة ومجددة إلكترونيًا خلال يونيو 2020

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، اليوم السبت الموافق الـ4 من يوليو 2020، إنجاز 5129 عضوية جديدة ومجددة إلكترونيا خلال يونيو 2020 الماضي، منها 207 جديدة و4922 مجددة.

عدد العضويات الجديدة والمجددة

وحققت "غرفة الشارقة"، زيادة بنحو 8 بالمائة، مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي، والذي سجلت خلاله 4732 عضوية ماعكس الكفاءة العالية في البنية التحتية الرقمية للغرفة وجودة وسلاسة خدماتها الذكية والإلكترونية التي ساعدت قطاع الأعمال على إنجاز معاملاتهم بسهولة.

زيادة العضويات

وزادت عضويات المناطق الحرة، خلال الفترة المذكورة بنحو 23%، مسجلة 208 عضويات مقارنة بـ168 عضوية العام الماضي، فيما بلغ عدد شهادات المنشأ الصادرة 5564 شهادة في المركز الرئيسي وفروع الغرفة في خورفكان وكلباء والذيد.

التقنيات والحلول المبتكرة

من جانبه، قال سعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة: "نحرص على تسخير جميع التقنيات والحلول المبتكرة والأدوات الذكية؛ لتحقيق النجاح وجميع أقسام الغرفة تعمل باحترافية وتنسيق تام خلال فترة العمل عن بعد، عملا بالإجراءات الاحترازية وذلك خدمة لأهداف إمارة الشارقة ودولة الإمارات عامة ".

الغرفة شريك استراتيجي

وأكدت الغرفة على دورها كشريك استراتيجي داعم لقطاع الأعمال في الإمارة من خلال التوجه الاستباقي في التحول الرقمي الكامل بنسبة 100 المائة في خدماتها لإنجاز كافة الأعمال بتميز وجودة وسرعة عالية للتسهيل على أعضائها والشركات المنتسبة إليها وتوفير كافة الوسائل الممكنة لإنجاز معاملاتهم بكل سهولة، حسبما قال العوضي.

شاهد أيضاً

ارتفاع مؤشرات الأسهم الصينية في ختام التعاملات

أنهت مؤشرات الأسهم الصينية، تعالاتها على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ28 من …