الرئيسية / رياضة / رسمياً.. عبدالرحمن الحداد مديراً فنياً لفريق الشارقة الرياضي تحت 21

رسمياً.. عبدالرحمن الحداد مديراً فنياً لفريق الشارقة الرياضي تحت 21

أنهت شركة الشارقة لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقدها مع المدرب الإماراتي عبدالرحمن الحداد لقيادة الجهاز الفني لفريق تحت 21 عاما، إضافة إلى التعاقد مع فهد موسى مدربا لحراس المرمى، في خطوة دعم للمدرب المواطن والثقة الكبيرة التي توليها شركة كرة القدم في الكوادر الفنية الوطنية.

اختيار الجهاز الفني للشارقة تحت 21

وشهد توقيع العقود مع الجهاز الفني، حضور كلاً من، بدر أحمد عضو شركة كرة القدم مدير التعاقدات وشؤون اللاعبين مشرف فريق 21 عاما وإبراهيم سيف بن غافان مدير الاحتراف.

سجل عبدالرحمن الحداد

ولعب عبدالرحمن الحداد، لنداي الشارقة سابقاً وانضم للمنتخب الوطني، وسبق له العمل في قطاع المراحل السنية بالنادي من فرق تحت 10 أعوام حتى فريق 19 عاما وفاز معه ببطولة الدوري.

تاريخ الحداد التدريبي

وتولى الحداد القيادة الفنية لمنتخب الإمارات للناشئين في فترة سابقة وقاده في بطولات قارية، كما يعمل محاضراً معتمداً من الاتحاد الدولي، وشارك في تخريج عدد من دورات الرخصة "C" فيما سبق لفهد موسى مدرب الحراس الدفاع عن مرمى الشارقة خلال الفترة من 98 الى 2002 وعمل بعدها مدربا للحراس بالمراحل السنية بالنادي.

عبدالرحمن الحداد سعيد بالتجربة

من جانبه، أبدى عبدالرحمن الحداد، سعادته بتدريب فريق تحت 21 عاما، مرباً عن فخره الكبير بالتواجد في نادي الشارقة الذي ترعرع فيه، وقدم امتنانه الكبير على الثقة التي تم منحها.

تدريب فريق 21

وتوجه الحداد بالشكر، إلى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي برئاسة سعادة علي سالم المدفع وشركة كرة القدم برئاسة عبدالله العجلة على الثقة في توليته تدريب فريق تحت 21 عاماً.

الشارقة بيته

وأشار الحداد إلى أن التواجد في نادي الشارقة ليس غريبا عليه، حيث عمل بفريق تحت 10 أعوام وحتى 19 عاما ودرب عدد من اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية محققا بطولة الدوري تحت 19 عاما معهم.

تحدٍ جديد

وأوضح الحداد أن  فريق تحت 21 عاما رديفا للفريق الأول يستفيد منه لسد النقص في بعض المراكز مهمته هي صقل موهبة اللاعبين المتواجدين بالفريق وتجهيزهم، مضيفاً: "تدريب فريق تحت 21 عاما تحد جديد بالنسبة لي مع ناد كبير".

لوازم الاحتراف

وأكد المددير الفني الجديد لفريق الشارقة تحت 21،  أن الاحتراف يحتاج لتحفيز ودافع وأن وجوده في فريق تحت 21 عاما يعتبر حافزا له، للمزيد وللعمل في الدورات والورش لتطوير نفسه كمدرب.

مدرب حراس الشارقة 21

وبدوره، أعرب مدرب الحراس فهد موسى، عن سعادته بتوليته مدرباً لحراس الشارقة تحت 21، موجهاً الشكر إلى نادي الشارقة الرياضي وشركة كرة القدم لدعمهم الكوادر الوطنية من المدربين وإتاحة الفرصة أمامهم للعمل في نادي بحجم ومكانة نادي الشارقة.

جهود حراسة المرمى

واختتم: "سنكمل عمل من سبقونا في المجال، والذين بذلوا جهواداً كبيرة وواضحة من خلال وجود نخبة من حراس المرمى المتميزين في فريق تحت 21 عاما.

شاهد أيضاً

سباق دلما لقوارب التجديف التراثية ينطلق غداً

ينطلق سباق دلما لقوارب التجديف التراثية فئة 40 قدماً، والذي تنظمه هيئة أبوظبي للتراث، على …