الرئيسية / محلي / بطاقة تهنئة خاصة من محمد بن راشد للشباب المتزوجين بحفلات منزلية بسيطة

بطاقة تهنئة خاصة من محمد بن راشد للشباب المتزوجين بحفلات منزلية بسيطة

فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، عشرات الشباب الإماراتيين من العرسان المتزوجين حديثاً، من قاموا بتنظيم حفلات زواج بتكاليف بسيطة في منازلهم خلال فترة جائحة "كوفيد-19" بتسلم بطاقة تهنئة خاصة بتوقيع سموه.

تهنئة محمد بن راشد

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، المتزوجين في الآونة الأخيرة، في حفلات بسيطة وبتكاليف ركزت على الأولويات فقط، واقترنت بسعادة العائلات والأقارب والأصدقاء، في ظل الوضع الصحي الراهن، والجائحة التي طالت العالم أجمع.

بطاقة تهنئة من محمد بن راشد

وأكد محمد بن راشد في رسالته ببطاقة التهنئة الخاصة، على أن القيمة الحقيقية للزواج تتمثل في بناء أسرة إماراتية متماسكة ومترابطة تملؤها المحبة والألفة وتتحلى بأسمى القيم، مضيفاً: "البساطة هناء لتبقى معاني الزواج أعمق وأكبر من المتغيرات والظروف".

الاحتفالات البسيطة تحصد اهتمام الغالبية

واستطلعت المؤسسة الاتحادية للشباب، ضمن مبادرات الإشراك والاستماع للشباب، آراء نحو خمسة آلاف شابة وشابة إماراتيين، على منصات التواصل الاجتماعي حول آرائهم لمستقبل الزواج، حيث أبدى أكثر من 90% من المشاركين تأييدهم وميلهم نحو الاحتفالات البسطية مع أهمية التركيز على القيم والعناصر التي تؤسس لزواج ناجح وتكوين أسرة مترابطة.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …