الرئيسية / رياضة / مورينيو يشتكي من طول المدة بين مباريات فريقه توتنهام

مورينيو يشتكي من طول المدة بين مباريات فريقه توتنهام

قال جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، إنه غير سعيد بسبب طول المدة التي تفصل بين مباريات فريقه، منذ استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب توقفها بسبب أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19" الصحية حول العالم، وفقاً لرويترز.

ويلتقي توتنهام مع شيفيلد يونايتد اليوم الخميس، وذلك بعد مرور 9 أيام من مباراته الماضية والتي انتهت بفوزه 2-صفر على وست هام يونايتد في 23 يونيو الماضي.

ويحتل توتنهام المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 45 نقطة قبل سبع جولات من نهاية الموسم.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: "الوقت الأمثل بين المباراة والأخرى، هو حسب رأيي، 3 أيام وخاصة في هذا الوقت عندما تسعى للوصول إلى أفضل أداء وأفضل تركيز".

وعبر مورينيو أيضا عن أمله في أن يقدم لاعب الوسط تانجاي ندومبلي أداء متميزا مع التشكيلة. واستبدل ندومبلي صاحب الصفقة القياسية في النادي اللندني بين الشوطين خلال آخر مباراة لتوتنهام قبل توقف الدوري الإنجليزي في منتصف مارس الماضي، ولم يشارك من يومها في أي مباراة وتعرض لبعض الانتقادات.

وقال مورينيو عن ذلك: "أعتقد أن ندومبلي سيقدم أداءً متميزاً.. كرة القدم مليئة باللاعبين الذين كنت بداياتهم صعبة ثم جاءت النهايات جيدة. عندما تكون الموهبة حاضرة يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء على مستوى التكيف في صفوف الفريق.

وتابع: "في الكثير من الأندية الأخرى يكون من الطبيعي أحياناً وجود لاعبين كبار على مقاعد البدلاء مثل مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ، وفي توتنهام على الجميع أن يفهموا أن حدوث ذلك أمر طبيعي أيضا".

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …