الرئيسية / اقتصاد / "طيران الإمارات" تنجز 650 ألف طلب استرداد خلال مايو ويونيو
طيران الإمارات
طيران الإمارات

"طيران الإمارات" تنجز 650 ألف طلب استرداد خلال مايو ويونيو

أعلنت طيران الإمارات، اليوم، إنجاز 650 ألف طلب استرداد وإعادة أكثر من 1.9 مليار درهم، خلال مايو ويونيو الماضيين.

جاء ذلك وفاء بتعهدها لعملائها تسريع استرداد أموالهم بعد أن تسببت جائحة كورونا في تعطيل خطط سفر الملايين حول العالم.

وقال عدنان كاظم الرئيس، التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن طيران الإمارات تعهدت بالإتزام برد الأموال التي دفعوها العملاء لشراء منتجات السفر.

وأضاف "الرئيس": "استطعنا تخفيض معدل إنجاز معاملة طلب الاسترداد من 90 : 60 يوما ومع تراجع أعداد طلبات الاسترداد الجديدة فإننا نأمل تحسين هذا المعدل لا يزال لدينا أكثر من نصف مليون طلب استرداد ونتوقع إنجازها خلال الشهرين المقبلين".

وإعادة أموال العملاء تواصل طيران الإمارات مراجعة سياسات الحجز ومنتجات السفر ومع إقدام العديد من دول العالم على إعادة فتح حدودها تدريجيا.

ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات حتى 31 يوليو الجاري للسفر في أو قبل 30 نوفمبر المقبل وكانت حجوزاتهم مرنة Flex أو مرنة للغاية Flex Plus تغيير خطط سفرهم التسهيلات التالية.

كما يستفيد من التسهيلات الذين تتعطل خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر المتعلقة بفيروس كورونا مهما كانت فئة حجوزاتهم تغيير تاريخ السفر في نفس الدرجة إلى الوجهة المحجوزة أو من/ إلى دبي مجانا وإعادة الحجز إلى وجهة بديلة لطيران الإمارات في نفس المنطقة أو من/ إلى دبي مجانا.

وتمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء وكذلك تحويل قيمة التذكرة إلى قسيمة سفر يمكن استخدامها كرصيد لشراء منتجات السفر في المستقبل مع طيران الإمارات ما يوفر مرونة للحجز من جديد مستقبلا.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات في مختلف محطات الشبكة الحالية من السفر إلى دبي بعد الإعلان عن فتح أبواب المدينة أمام الزوار من السياح ورجال الأعمال اعتبارا من 7 يوليو الجاري.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …