الرئيسية / رياضة / "الأولمبية" تستعرض إجراءات السلامة لأولمبياد طوكيو

"الأولمبية" تستعرض إجراءات السلامة لأولمبياد طوكيو

بحثت اللجنة الأولمبية الوطنية استعدادات الإمارات للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بالعاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل، واستعرضت مع اللجنة المنظمة للألعاب مستجدات الأمور التنظيمية كافة لاسيماً الوقائية منها.

حضر الاجتماع - الذي عُقد بتقنية الاتصال المرئي مساء أمس الأربعاء - أحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة الأولمبية، وبطي العبدولي مدير متابعة الأداء والتطوير باللجنة، وكلّ من ميشال كمروف مسؤول العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الدولية عن غرب آسيا، وغبريال اندريد المسؤول اللوجستيي للقرية الأولمبية بطوكيو.

وتم التركيز خلال الاجتماع على آليات حماية وسلامة الرياضيين، سواء خلال تواجدهم بالقرية الأولمبية أو أثناء المنافسات الرياضية الأمر الذي اتضح من خلاله حرص الجهة المنظمة على الناحية الصحية، كذلك أكد المسئولون جاهزية رياضيي الإمارات المتأهلين حتى الآن لخوض غمار المنافسات مع نخبة الرياضيين المشاركين.

وأوضح أحمد الطيب أن اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية اعتمدت إجراءات أكثر فعالية لبث الطمأنينة في نفوس الرياضيين والوفود والبعثات الرياضية المشاركة، منها تدشين مركز طبي ضخم يوفر كل الإمكانات الطبية داخل القرية الأولمبية، ويختص بالتعامل السريع مع إصابات الرياضيين، وكذلك اعتماد آلية الدخول والخروج من القرية باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …