الرئيسية / محلي / ريم الهاشمي: الإمارات تعاونت مع 15 بلداً وجامعة في مشروع مسبار الأمل
ريم الهاشمي
ريم الهاشمي

ريم الهاشمي: الإمارات تعاونت مع 15 بلداً وجامعة في مشروع مسبار الأمل

قالت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، اليوم، إن الإنجازات المتتالية لدولة الإمارات تثبت للعالم أن ثقافة اللامستحيل التي عززتها قيادتنا الحكيمة راسخة في نفوسنا، لافتة إلى أن مسبار الأمل هو أحد تلك الإنجازات "وهو مصدر فخر في تاريخ وطننا ووجدان أبنائه".

وأضافت معاليها، في تصريحات صحفية، أن مهمة مسبار الأمل تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، كونها تتويجا للنماء السريع الذي تحققه دولة الإمارات منذ تأسيس الاتحاد قبل ما يقرب من 50 عاما، ومثالا جليا على ما يمكن تحقيقه في الخمسين عاما المقبلة.

ولفتت إلى أهمية التعاون من أجل تحقيق التقدم والازدهار للإنسانية، متابعة: "تعاونت دولة الإمارات مع 15 بلداً وجامعة في مشروع مسبار الأمل، ويتعاون إكسبو 2020 مع أكثر من 200 مشارك بينهم بلدان ومنظمات وشركات لتعزيز التعاون بهدف تحقيق المزيد من التقدم، وتحقيق المنفعة للعالم في الوقت الذي بات فيه العالم بحاجة إلى التعاون والعمل المشترك أكثر من أي وقت مضى".

وواصلت أنه سيكون 15 يوليو يوما تاريخيا للإمارات وللعالم العربي أجمع. جميعنا في دولة الإمارات مطالبون بالمزيد من العمل لإعلاء مكانتنا العالمية ولنكون قدوة للأجيال القادمة ومثالا للأمم الأخرى: "علينا أن نضاعف الجهد من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب لوطننا الغالي في المجالات كافة، وتعزيز المشاركة الفاعلة في كل ما يهم الوطن".

شاهد أيضاً

"فلاي دبي" تعدل جدول رحلاتها اليوم

أعلنت شركة "فلاي دبي"، عن تعديل جدول رحلاتها اليوم الخميس الموافق 19 أبريل"، إلى جانب …