الرئيسية / اقتصاد / "الصكوك الوطنية" توفر خدمات ادخارية واستثمارية عبر حسابها الحصري "تجوري"

"الصكوك الوطنية" توفر خدمات ادخارية واستثمارية عبر حسابها الحصري "تجوري"

أعلنت شركة "الصكوك الوطنية "، اليوم الثلاثاء الموافق الـ30 من يونيو 2020، إطلاق حساب "تجوري" الحصري للمواطنين والذي يعني الخزنة في اللهجة الإماراتية.

مزايا "تجوري"

ويوفر "تجوري" العديد من المزايا، أهمها الحصول على "خزنة" افتراضية للإدخار فيها، والحصول على مزايا مجزية وعوائد تنافسية وفرص ادخارية واستثمارية مبتكرة ضمن محفظة الشركة التي وصل حجمها إلى أكثر من 7.5 مليار درهم، إضافة إلى تمكينهم من الدخول في برنامج المكافآت الأكبر في الدولة والذي يزيد قيمته عن 35 مليون درهم سنويا.

تصميم "تجوري"

واعتمدت الشركة قبل تصميم "تجوري"، على سلسلة من الاستبيانات للعملاء الإماراتيين الحاليين وغير العملاء لفهم شؤونهم المالية الشخصية، وعن كيفية الوصول إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، ويقدم عددا كبيرا من الميزات الحصرية كالجوائز الشهرية والربع سنوية والتي تبدأ من 50 درهما لتصل إلى مليون درهم وعلى سيارات فخمة وجوائز مخصصة للمواطنات ولأبنائهم وقد وصلت قيمة الجوائز الذي فاز بها المواطنين ضمن برامج المكافآت إلى أكثر من 217 مليون درهم.

نتائج مؤشر الادخار

ومن جانبه، أوضح محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لـشركة "الصكوك الوطنية"، أن نتائج مؤشر الادخار الذي أصدرته الشركة مؤخرا، أظهر أن نحو 53% من الإماراتيين في العينة المستجوبة أعربوا عن اعتقادهم بأن الوقت مناسب للادخار أما 68% أولوياتهم الادخار للتقاعد المبكر، بينما يعتقد 57% أن استقرارهم المالي يسهم بدرجة كبيرة في سعادتهم ونظرا إلى هذه المعطيات كان لا بد من تطوير وإطلاق برامج مخصصة أكثر للمواطنين تحضهم على الادخار.

تطوير برامج الصكوك الوطنية

وأكد الرئيس التنفيذي لـشركة "الصكوك الوطنية"، حرص الشركة على تطوير برامجها ومنصاتها الإلكترونية بشكل مستمر، وهو ما يؤكده إطلاق " تجوري"، الذي يعد خطوة متقدمة في مسيرتها.

شاهد أيضاً

المري يترأس وفداً اقتصادياً إماراتياً إلى إيطاليا لتنمية الشراكة وتعزيز التعاون

يصل وفد رسمي واقتصادي لدولة الإمارات برئاسة معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، خلال …