الرئيسية / اقتصاد / أهم التوصيات لمستفيدي حي "بطين السمر" السكني
حي "بطين السمر"
حي "بطين السمر"

أهم التوصيات لمستفيدي حي "بطين السمر" السكني

استعرض برنامج الشيخ زايد للإسكان، اليوم، أهم التوصيات لمستفيدي حي "بطين السمر" السكني.

جاء ذلك على هامش انطلاق ملتقى "مسكن العمر" الافتراضي الأول عن بعد للمستفيدين من قرارات الدعم السكني من فئة "القروض" والمستحقين لمسكن حكومي ضمن حي "بطين السمر " بإمارة رأس الخيمة.

وأكدت المهندسة جميلة محمد الفندي، المديرة العامة للبرنامج، أنه يجرى مراعاة أعلى المعايير العالمية في التصميم، لافتة إلى أن المشروع يضم 10 تصاميم جديدة وعصرية بما يتناسب مع جميع متطلباتهم في مسكن العمر.

وقالت "الفندي" إن مساكن حي "بطين السمر" السكني أنشأت بأعلى المواصفات من حيث جودة مواد البناء واستيفائها لمعايير الاستدامة المعتمدة ومتطلبات المساكن الذكية، مشيرة إلى أنه يجرى المراجعة الدورية لأسعار النماذج السكنية؛ لتوفير مساكن ملائمة بأقل كلفة ممكنة.

وأضافت "الفندي" أن البرنامج أتاح للمواطنين زيارة المشروع والاطلاع على النماذج السكنية على أرض الواقع.

ويعد مشروع حي "بطين السمر" السكني أحد أضخم مشروعات البرنامج السكنية من حيث الامتداد العمراني وعدد الوحدات السكنية ويقع بعد مخرج رقم 122 بالاتجاه إلى إمارة رأس الخيمة إذ يحده من الشمال الغربي شارع الشيخ محمد بن زايد ومن الشمال الشرقي طريق الإمارات العابر.

ويضم المشروع 960 مسكنا موزعة على 3 مراحل ومجموعات، فيما يتضمن المشروع 7 نماذج سكنية عصرية، تراعي طبيعة الأسرة الإماراتية.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس كازاخستان بيوم ميلاده

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الجمعة، …