ناشد منتسبو شرطة أبوظبي من خط الدفاع الأول أفراد المجتمع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتحلي بالمسؤولية تجاه سلامتهم، وحماية أنفسهم وعائلاتهم وزملائهم من فيروس كورونا، خلال مرحلة العودة للحياة الطبيعية.
ناشد منتسبو شرطة أبوظبي من خط الدفاع الأول أفراد المجتمع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتحلي بالمسؤولية تجاه سلامتهم، وحماية أنفسهم وعائلاتهم وزملائهم من فيروس كورونا، خلال مرحلة العودة للحياة الطبيعية.
الوسومالإجراءات الوقائية العودة للحياة الطبيعية شرطة أبوظبي فيروس كورونا
استقبل معالي الفريق الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي، رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن …