الرئيسية / منوعات / فعاليات متنوعة.. "مفاجآت صيف دبي 2020" تنطلق في الـ9 من يوليو المقبل

فعاليات متنوعة.. "مفاجآت صيف دبي 2020" تنطلق في الـ9 من يوليو المقبل

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، اليوم الاثنين، موعد انطلاق الدورة الـ23 من "مفاجآت صيف دبي 2020"، المقرر من 9 يوليو ويستمر حتى الـ29 من أغسطس المقبلين.

مفاجآت صيف دبي

ويقدم للزوار والمقيمين، خلال فعاليات "مفاجآت صيف دبي"، فرص كبيرة، أهمها قضاء أوقات مميزة مع العديد من الفعاليات والعروض الترويجية والترفيهية فضلا عن التجارب والأنشطة الرقمية.

دبي للمهرجان والتجزئة

من جانبه، أكد أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، استعداده التام لاستقبال المقيمين والزوار في مدينة دبي، خلال موسم الصيف، والحرص الكبير على تطبيق الإجراءات التي تكفل صحة وسلامة الجميع في مراكز التسوق والمتاجر في الإمارة.

دبي محط أنظار المسافرين

وقال الخاجة، إن دبي تعد محط أنظار المسافرين والباحثين عن التجارب الفريدة من جميع أنحاء العالم، وهو ما ستحافظ عليه هذا العام، معربا عن ثقته بأن الدورة الجديدة من مفاجآت صيف دبي وغيرها من المهرجانات والفعاليات الأخرى ستحقق نجاحا كبيرا وستكون مثالا يحتذى حول العالم في تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير بيئة آمنة للجميع.

مميزات الفعاليات

وأوضح الخاجة، أنه على مدار سبعة أسابيع، ستكون الفعاليات المميزة بإنتظار الزوار والمقيمين في مختلف أرجاء دبي إلى جانب باقة من المفاجآت الجديدة التي ستتيح للجميع المشاركة وقضاء أجمل الأوقات.

مفاجآت صيف دبي

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إلى أن مفاجآت صيف دبي كانت على مدار 23 عاماً مثالاً على القدرة على التطور والتكيف مع مختلف الظروف، وهي الخبرة التي سيتم توظيفها هذا العام لتقديم موسم لا يقل عن سابقيه.

عروض متاجر التجزئة

واختتم: "وستستعرض دبي أفضل ما لديها من عروض متاجر التجزئة ووجهات التسلية والترفيه بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الافتراضية المسلية لضمان تجارب متميزة ترضي الجميع طوال فصل الصيف ".

شاهد أيضاً

"سي وورلد أبوظبي" تدخل "غينيس" كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم

سجلت "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي"، المدينة الترفيهية الأولى من نوعها للأحياء البحرية في المنطقة، …