الرئيسية / اقتصاد / شراكة بين "فلاي دبي" ومسافريها بشأن بروتوكولات "السفر" الجديدة

شراكة بين "فلاي دبي" ومسافريها بشأن بروتوكولات "السفر" الجديدة

كشفت الناقلة "فلاي دبي"، اليوم الإثنين، عن عقد شراكة جديدة مع مسافريها، تزامناً مع الاستعداد للعودة إلى الأجواء بمجرد رفع قيود الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بروتوكولات السفر الجديدة

وصممت الناقلة رحلة مسافريها بالكامل، بشكل جديد، بناء على المعايير العالية الحالية لعملياتها؛ لتقليل مخاطر انتقال وباء "كوفيد-19"، وتحقيق الفوائد الفعلية للسفر.

أهداف الشراكة

وتهدف هذه الشراكة، إلى طمأنة المسافرين وإعادة ثقتهم في الناقلة، بأنها تتبع الإجراءات الصحيحة وعلى فهم بالدور الذي يجب أن يلعبوه لحماية أنفسهم والمسافرين الآخرين.

شراكة فلاي دبي

وتطلق على هذه الشراكة، "شراكة فلاي دبي"، حيث تغيرت الطريقة التي يسافر بها الناس سابقاً، ما أوجد بروتوكولات جديدة تضع طريقة مختلفة للسفر، تضمن سلامة الجميع.

خطوات السفر الجديدة

وتبدأ الشراكة، بعدة خطوات، تسبق مرحلة الحجز من قبل المسافر، إلى أن يصل إلى وجهته في الوقت الذي تدرك فيه الشركة أن خطط الركاب قد تحتاج إلى تغيير، ما دفعها إلى توفير مرونة لازمة خاصة بترتيبات السفر.

جهود الإمارات في مجابهة كورونا

من جانبه، أثنَى غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، على الجهود الكبيرة التي بذلتها دولة الامارات لموجهة جائحة كورونا، وجهود برنامج التعقيم الوطني، إضافة إلى الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات الصحية في الدولة، والتي جعلت من الامارات واحدة من أكثر الدول أمنا بمجال السفر.

دور الجميع في مكافحة كورونا

وأوضح الغيث أنه يدرك في هذه الأوقات غير المسبوقة، الدور الذي يلعبه الجميع كجزء من المجتمع العالمي، استجابة لتداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وضع تدابير خاصة

وتابع: "قمنا بمعاينة التوجيهات وأفضل الممارسات المنشورة من قبل عدد من المنظمات الدولية، بما فيها تلك الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، وقمنا بالبناء على هذه الإجراءات التي أدت إلى وضع تدابير خاصة من قبل السلطات المختصة و المطارات و فلاي دبي.

فوائد السفر الجوي

وأتم: "إن تحقيق فوائد السفر الجوي مسؤولية الجميع و ندرك أهمية دور المسافر في تفعيل هذه الإجراءات، وقمنا معا بإعادة تحديد طريقة جديدة للسفر تخلق شراكة وتعاونا".

شاهد أيضاً

"أدنوك للحفر" تفوز بعقد قيمته 6.24 مليار درهم للتنقيب عن مصادر الطاقة غير التقليدية في الإمارات

فازت شركة "أدنوك للحفر" بعقد قيمته 6.24 مليارات درهم مع شركة أبوظبي الوطنية للبترول (أدنوك)، …