الرئيسية / اقتصاد / حملات رقابية موسعة لـ "اقتصادبة دبي" على سوق المواشي

حملات رقابية موسعة لـ "اقتصادبة دبي" على سوق المواشي

أعلنت اقتصادية دبي، اليوم الأحد، بدء قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بالدائرة، في تنفيذ حملات رقابية على سوق المواشي في منطقة القصيص، لحماية المستهلكين من حالات الاستغلال، ورفع الأسعار بشكل مبالغ فيه، تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، والذي يعتبر موسماً يرتفع فيه الطلب على شراء المواشي والأضاحي من قبل المستهلكين.

إدارة حماية المستهلك

من جانبه، قال أحمد الزعابي مدير إدارة حماية المستهلك، إنه تم إطلاق الحملات الرقابية والتوعوية؛ لضمان تطبيق الممارسات السليمة المتوافقة مع قانون حماية المستهلك، كالإعلان عن الأسعار بشكل واضح للمستهلك، وعدم استغلال موسم الطلب العالي لرفع الأسعار بشكل مبالغ فيه، بالإضافة إلى عدم وجود أي ممارسات سلبية أخرى قد تضر بالمستهلكين.

تجار المواضي وحماية المستهلك

وناشد مدير إدارة حماية المستهلك، تجار المواشي بضرورة الالتزام بقانون حماية المستهلك، من خلال إصدار فواتير شراء للمستهلكين، تبين تفاصيل المنتج والسعر بشكل واضح، إلى جانب عرض أسعار المواشي بشكل ظاهر ومقروء للجميع.

للشكاوي والاستفسارات

ودعا الزعابي، المستهلكين إلى ضرورة التواصل مع اقتصادية دبي، في حال الحاجة إلى تقديم الشكاوى أو طرح الاستفسارات، وذلك عبر تطبيق "مستهلك دبي" المتوفر على متاجر أبل وغوغل وهواوي أو من خلال الموقع الالكتروني consumerrights.ae أو بالاتصال على 600545555 ، وفي حال وجود شكاوى رفع أسعار يمكنهم تقديم الشكوى عبر price.ded.ae.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …