الرئيسية / صحة / الإمارات تُسجل 410 إصابات جديدة بكورونا و304 حالات شفاء

الإمارات تُسجل 410 إصابات جديدة بكورونا و304 حالات شفاء

أجرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أكثر من 49 ألف فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشيا مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والمخالطين لهم وعزلهم.

وأعلنت الوزارة عن تسجيل 410 حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 46.973 حالة.

وكشفت "الصحة ووقاية المجتمع" عن تسجيل حالتي وفاة من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليرتفع عدد الوفيات في الإمارات إلى 310 حالات.

وناشدت الوزارة، أفراد المجتمع، بضرورة التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع، معربةً عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وقالت الصحة الإماراتية، إن حالات الشفاء الجديدة بلغت 304 حالات وتم تعافيها التام من أعراض المرض، بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 35.469 حالة.

شاهد أيضاً

مستشفى الفجيرة يحصل على لقب "مستشفى صديق لسلامة المرضى"

حصد مستشفى الفجيرة أحد المنشآت الصحية الرائدة التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على لقب "مستشفى …