الرئيسية / رياضة / ليفربول على بُعد نقطتين من لقب الدوري.. وكلوب يمدح الفريق

ليفربول على بُعد نقطتين من لقب الدوري.. وكلوب يمدح الفريق

اقترب فريق ليفربول من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد الفوز 4-صفر على كريستال بالاس، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد" فى إطار الجولة الـ 31 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبتلك النتيجة يتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 86 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتى الوصيف الذى سيواجه تشيلسى مساء اليوم الخميس على ملعب "ستامفورد بريدج"، ويكفى الريدز الحصول على نقطتين فقط من الـ 7 مباريات المتبقية لحسم اللقب رسمياً.

وقال مدرب الفريق يورجن كلوب، وفقاً لتصريحات نقلتها رويترز: "تخيلوا لو كان الملعب مليئا بالجماهير والجميع يشاهدون ما حدث.. لا أعتقد أن الأداء كان يمكن أن يكون أفضل لأن لاعبي فريقي لعبوا وكأن الجماهير تملأ المدرجات. الأجواء على أرض الملعب كانت مذهلة".

وأضاف كلوب: "أعجبت بالأداء كثيرا. التقدم 4-صفر في 87 دقيقة وأربعة لاعبين يضغطون على أحد لاعبي كريستال بالاس كأنها الكرة الوحيدة في العالم، أحببت ذلك كثيرا، نتيجة رائعة وأداء مذهل..أسلوب لعبنا والحماس الذي أظهرناه كان استثنائياً وهناك بعض اللحظات لم أصدقها".

وتابع: "على أرض الملعب لا أعتقد أنه كان يمكننا تقديم أداء أفضل بوجود الجماهير، لا أعتقد أنه يمكننا تقديم أداء أفضل من ذلك. أنا سعيد للغاية لأننا أظهرنا أننا نفعل ذلك من أجل الجماهير حتى لو لم تكن هنا. أشعر براحة نفسية حاليا".

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …