الرئيسية / رياضة / "العامة للرياضة" تقدم أجهزة حديثة لاستخدامها في الصالات الرياضية

"العامة للرياضة" تقدم أجهزة حديثة لاستخدامها في الصالات الرياضية

قدمت الهيئة العامة للرياضة، بالتعاون مع منطقة أم القوين الطبية ومركز إرادة للتأهيل والعلاج، من خلال مبادرة رياضية مجتمعية، أجهزة رياضية حديثة لاستخدامها في الصالات الرياضية بالمركز لقسمي الذكور والإناث.

يأتي ذلك في إطار مبادرة "للرياضة.. للحياة" التي تتبناها الهيئة، وتستهدف تعزيز مفهوم الرياضة المجتمعية، لا سيما في ظل الظروف الراهنة واستجابة للإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة لحماية المجتمع وصون مكتسباته.

وتمثل هذه الأجهزة الرياضية المرحلة الثانية الداعمة لمبادرة "للرياضة.. للحياة" والتي تستهدف تعزيز وتنمية الرياضات المختلفة على نطاق المؤسسات بمختلف أفرادها وفئاتها، تحت مسمى "الرياضة المجتمعية". وتستهدف الهيئة من وراء المبادرة دعم السلوك الرياضي والحياة الصحية عند أصحاب الهمم و كبار المواطنين والأسر ذات الدخل المنخفض غير القادرة على الالتحاق بأندية رياضية أو اقتناء أجهزة رياضية.

شمل التوزيع في المرحلة الأولى.. إمارة عجمان بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، فيما استمرت المرحلة الثانية من المبادرة بتوسيع نقاط الوصول عبر فريق من الهيئة العامة للرياضة، والتي يجري من خلالها إيصال الأجهزة إلى المؤسسات التي تدعم هذه الفئات مع التقيد بالإجراءات التي اتخذتها الدولة والتدابير الاحترازية والوقائية لتفادي الاختلاط والازدحام والتجمعات أثناء تسليم الأجهزة لمستحقيها.

شاهد أيضاً

فاطمة بنت هزاع بن زايد تفتتح المقر الجديد لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة …