الرئيسية / محلي / "الشارقة لصعوبات التعلم": تمديد إعفاء المنتسبين من رسوم الدراسة حتى أغسطس

"الشارقة لصعوبات التعلم": تمديد إعفاء المنتسبين من رسوم الدراسة حتى أغسطس

أعلن مركز الشارقة لصعوبات التعلم، تمديد فترة إعفاء الطلبة المنتسبين من رسوم الجلسات حتى نهاية شهر أغسطس القادم، تضامناً مع توجهات مجتمع دولة الإمارات ودعماً لأولياء الأمور والطلبة في ظل الظروف الصحية الحالية.

وقالت الدكتورة هنادي عبيد السويدي، مدير مركز الشارقة لصعوبات التعلم إن إعفاء الطلبة من الرسوم ينسجمُ مع رؤية المركز وأهدافه وسعيه لمساعدة أولياء الأمور على الاستمرار في تعليم أبنائهم رغم التحديات.

وقالت: منذ بداية الأزمة التي تسبب بها فيروس (كوفيد - 19) استمر مركز الشارقة لصعوبات التعلم في تقديم خدماته عبر نظام (التعليم عن بعد)، بما ينسجم مع أفضل الممارسات العالمية، كما تم تخصيص خط ساخن للرد على الاستفسارات على الرقمين: 0508999490 و 0508999447.

وأشارت إلى عودة الاختصاصيين والموظفين للعمل عن قرب بنسبة (50%) أما فيما يتعلق بخدمات المركز فهي مستمرة وفقاً للآليات المتبعة ومن خلال التطبيقات والبرامج الإلكترونية ومنها (التطبيق الذكي) بما يضمن سير العمل واستمرارية تقديم الخدمات بالشكل الأمثل.

وأوضحت أن المركز منذ تأسيسه عام 2016 قدم خدماته لما يقارب (530) شخصاً وهو حريص على تنمية وتعزيز التعاونِ مع المراكزِ والجمعياتِ المحلية والعربية والعالمية سعياً لتحقيقِ أفضل النتائجِ.

شاهد أيضاً

الإمارات تتابع بقلق بالغ حادث طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه

أكدت دولة الإمارات أنها تتابع بقلق بالغ ما تتداوله وسائل الإعلام بشأن الحادث المؤسف الذي …