الرئيسية / رياضة / غداً.. مؤتمر دولي لـ"الإمارات لكرة القدم" حول مستقبل الرياضة بعد كورونا

غداً.. مؤتمر دولي لـ"الإمارات لكرة القدم" حول مستقبل الرياضة بعد كورونا

ينظم اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالشراكة مع رابطة المحترفين الإماراتية و(ISC) غداً مؤتمراً رياضياً دولياً "عن بعد " تحت عنوان "كوفيد-19 وكرة القدم – كيف تَغيَّرَ شكل المستقبل؟".

ويعتبر المؤتمر هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويُشارك فيه نُخبة من الشخصيات الرياضية المحلية والعالمية يتقدمهم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، ومعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعدد من الخبراء العالميين الذين سيتحدثون عن مستقبل كرة القدم ما بعد جائحة كورونا.

ويأتي المؤتمر ضمن جهود لجنة العلاقات الدولية باتحاد الكرة التي يترأسها سالم علي الشامسي عضو مجلس الإدارة، لاستثمار فترة توقف النشاط في إطلاق العديد من المبادرات الهادفة، وعقد المؤتمرات والورش والندوات، بمشاركة الخبراء من أصحاب الاختصاص في شتى مجالات اللعبة، للاطلاع على أفضل التجارب والممارسات العالمية لعودة الأنشطة والبطولات الرياضية تدريجيا ومنها مسابقات كرة القدم.

وينطلق برنامج المؤتمر في الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات، متضمناً كلمة لنايجل فليتشر المدير التنفيذي لـ(ISC)، ثم كلمة الافتتاح التي سيلقيها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وكلمة لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …