الرئيسية / رياضة / فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات أسبوع دبي البحري

فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات أسبوع دبي البحري

أعلنت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة في الفعاليات الرياضية التي ستقام في مهرجان دبي البحري الصيفي 2020، والذي ينظمه النادي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي، في ضوء قرار الجهات المسؤولة في الإمارة بعودة المنافسات الرياضية إلى مختلف المناطق في إمارة دبي.

وذكرت اللجنة المنظمة أن التسجيل في الفعاليات سيكون عبر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت https://dimc.ae/ حتى موعد انطلاق المنافسات، وبإمكان الراغبين زيارة الموقع وملء استمارة التسجيل، وسيتم التواصل مع المشاركين عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة فيما بعد.

أنشطة المنافسات

وتبدأ الفعاليات يوم الخميس من شاطئ الشروق في جميرا في الفترة المسائية عبر تنظيم استعراض الألواح المائية الطائرة "فلاي بورد" واستعراض موتو سيرف الذي ينظمه النادي للمرة الأولى في شواطئ دبي على مسار تنافسي خاص وتستمر لمدة ساعة كاملة بين المشاركين.

وتقام يوم الجمعة المقبل ثلاث فعاليات بحرية شيقة هي مسابقة صيد الأسماك بقوارب الكاياك الصغيرة للمرة الأولى في دبي وكذلك منافسات ألواح التجديف "واقف" والتي سينظمها النادي للمرة الأولى في كايت بيتش خلال الفترة الصباحية ثم ترتفع مظلات ألواح التزحلق على الماء "كايت سيرف" في شاطئ نسناس في الفترة المسائية.

وسيكون مسك ختام فعاليات أسبوع دبي البحري الصيفي يوم السبت المقبل مع منافسات الشراعية الحديثة حيث ستقام سباقات قوارب الليزر 4.7 واوبتمست بالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ "دوسك".

ويتضمن برنامج الفعاليات الخميس 25 يونيو.. الألواح المائية الطائرة "فلاي بورد" وموتو سيرف.. والجمعة 26 يونيو "ألواح التجديف "واقف" وألواح التزحلق على الماء "كايت سيرف" وصيد الأسماك بقوارب الكاياك.. ويوم السبت 27 يونيو الشراعية الحديثة ليزر 4.7 واوبتمست.

شاهد أيضاً

منتخب الجوجيتسو يواصل تألقه في البطولة الآسيوية

واصل المنتخب الوطني للجوجيتسو اليوم تألقه في منافسات فئة الشباب "تحت 18 عاما" ضمن النسخة …