الرئيسية / اقتصاد / "عجمان الحرة" تطلق أحدث مجمعات الأعمال في المنطقة

"عجمان الحرة" تطلق أحدث مجمعات الأعمال في المنطقة

أعلنت منطقة عجمان الحرة، اليوم الأحد الموافق الـ21 من يونيو 2020، إطلاق "بوليفارد عجمان التجاري" الجديد، ليكون أحدث مجمعات الأعمال في المنطقة الحرة ويتضمن مجموعة من المكاتب ومقرات الأعمال المزودة بأحدث التقنيات.

ويهدف المركز التجاري الجديد "بوليفارد عجمان التجاري"، إلى تقديم باقة من الخدمات المتكاملة للشركات، لدعمها في إطلاق أعمالها في الإمارة، وزيادة استقطاب الاستثمارات الخارجية ودعم توسع الشركات في الدولة تحقيقا لرؤية المنطقة الحرة وتماشيا مع "رؤية عجمان 2021".

ونفذت "عجمان الحرة" عدة مبادرات ومشاريع، تعزيزاً لمكانتها كوجهة رائدة للاستثمارات الخارجية والشركات الدولية، وتسليط الضوء على الميزات التنافسية التي تتفرد بها الإمارة بفضل موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتطورة ومرونة الأطر التشريعية فيها.

وتطلق منطقة عجمان الحرة عدة مبادرات نوعية ومشاريع استراتيجية تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز تنوع الاقتصاد الوطني ومواصلة مسيرة الازدهار والتنمية المستدامة للدولة.

ويتضمن "بوليفارد عجمان التجاري"، مبنيين مؤلفين من ستة طوابق بمساحة إجمالية تبلغ 9617 مترا مربعا، ويشتمل على 213 وحدة مزودة بأحدث التقنيات مخصصة للاستخدام كمكاتب ومقرات أعمال وصالات عرض، فضلا عن ردهات الاستقبال والمرافق المشتركة الحديثة ومواقف خاصة.

ويعد المركز التجاري الجديد، وجهة مثالية لإطلاق الأعمال وافتتاح أفرع ومقرات للشركات الدولية، ومنصة متميزة للطامحين لبدء مسيرتهم في الأعمال الحرة.

ويقع "بوليفارد عجمان"ضمن مبادرات المنطقة الحرة لدعم النشاط التجاري في الإمارة بتوفير الحلول التي تجمع بين الجودة والخصائص المميزة والتكلفة التنافسية؛ لتشجيع المزيد من الشركات لإطلاق أعمالها في عجمان واستقطاب المزيد من الاستثمارات.

وتلتزم منطقة عجمان الحرة بتوسيع نطاق خدماتها وتعزيز تنافسية الإمارة، حيث ستتمتع الشركات التي تتخذ من بوليفارد عجمان مقرا لها بمجموعة من الخدمات المتميزة بما يدعمها ويساعدها على تحقيق النجاح والنمو، وإطلاق الأعمال وتسهيل مزاولة النشاط التجاري بمرونة أكبر، فضلا عن مجموعة من الميزات الحصرية الأخرى.

وتطور "عجمان الحرة" خدماتها باستمرار لتكون منصة استراتيجية لدعم الشركات المحلية والدولية ورواد الأعمال في النمو وتوسيع نطاق أعمالهم، وتتيح باقة من الخدمات الرقمية المتميزة وتتيح إمكانية تأسيس شركة عن بعد من أي مكان في العالم في غضون أقل من 24 ساعة بالاستعانة بالبوابة الإلكترونية الخاصة بها.

وتنتهج منطقة عجمان استراتيجية متكاملة لتعزيز تنافسية الإمارة من خلال توفير الحلول المبتكرة وتطوير بيئة الأعمال وتعزيز التعاون مع المعنيين والشركاء محليا وإقليميا ودوليا، وتواصل مساهمتها في مسيرة التنمية المستدامة وتنويع موارد اقتصاد الدولة من خلال استقطاب المزيد من الشركات الدولية والاستثمارات الأجنبية وتسهيل إجراءات تأسيس الشركات ومزاولة الأعمال.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …