الرئيسية / تكنولوجيا / بعد إطلاقها.. 5 مزايا لمنصة Cisco SecureX لصد التهديدات الإلكترونية
تحديث منصة إلكترونية
تحديث منصة إلكترونية

بعد إطلاقها.. 5 مزايا لمنصة Cisco SecureX لصد التهديدات الإلكترونية

كشفت شركة سيسكو المتخصصة في مجال أمن المؤسسات، اليوم، عن طرح "Cisco SecureX" منصة الأمان السحابية الأكثر تكاملاً في القطاع.

وتكمن مهام منصة Cisco SecureX الجديدة في تحديد التهديدات غير المعروفة لتعزيز أمان العملاء عبر الشبكة ونقطة النهاية والسحابة والتطبيقات، وذلك انطلاقاً من أهمية التبسيط في ضمان التحول الرقمي.

وتجمع المنصة الجديدة بين التوسع إلى السحابة، وإدخال إنترنت الأشياء والوصول اللاسلكي عالي السرعة يتناسب مع زيادة مساحة الهجوم الإلكتروني.

ووفقاً لدراسة CISO Benchmark لـ2020 التي أجرتها سيسكو والتي شملت 2800 متخصصاً في مجال الأمن، فأن 28% يشعرون أن إدارة بيئة متعددة البائعين أمراً صعباً للغاية، بزيادة قدرها 8 نقاط عن استطلاع 2019.

وقال دون براينت، مدير أمن المعلومات، بجامعة نورث كارولينا في بيمبروك، اليوم، إن المنصة الأمنية شاملة مساعدة الطلاب على تبسيط وتسريع العمليات الأمنية باستخدام أدوات مدمجة بسلاسة وتوفير الوقت.

ويستعرض "برق الإمارات" القدرات الأساسية لمنصة Cisco SecureX:

  • توحيد الرؤية عبر جميع أجزاء محفظة الأمان للعملاء لسيسكو أو حلول الجهات الخارجية.
  • توفير القيمة للعملاء والشركاء في أقل من 15 دقيقة، من خلال حل سحابي بالكامل ومتعدد المستأجرين.
  • تحليل الأحداث والبيانات عبر المؤسسة بما في ذلك أكثر من 150 مليون نقطة نهاية وحركة مرور الشبكة من المحولات وأجهزة التوجيه بما في ذلك حركة المرور المشفرة وجوجل وأيه دبليو إس" و"أزور" وبيئات مراكز البيانات الخاصة.
  • التعرف في غضون دقائق على من وما تم استهدافه، وتمكين إصلاحه باستخدام إثراء البيانات عبر منتجات الأمان وتغذية التهديدات المعلوماتية.
  • جلب قوة محللي التهديدات من Cisco Talos إلى مركز عمليات الأمان الخاص بالعميل للبحث عن أحدث التهديدات.

وقال فادي يونس، مدير الأمن السيبراني لمنطقة الشرق الأوسط في سيسكو، اليوم، إنه يعد Cisco SecureX تحولاً أساسياً في تجربة الأمان للعملاء من خلال إزالة التعقيدات وتوفير رؤية موحدة لحالة خدمات وتنبيهات الأمان.

وأضاف "يونس" أنه من المقرر أن يتوفر Cisco SecureX بشكل عام خلال الشهر الجاري، لافتاً إلى أنه يمكن للعملاء الانضمام إلى قائمة انتظار البرنامج التجريبي، أو طلب معلومات توضيحية.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …