الرئيسية / محلي / نورة السويدي: تطوير 80 خدمة أسرية لمواجهة كورونا
نورة السويدي
نورة السويدي

نورة السويدي: تطوير 80 خدمة أسرية لمواجهة كورونا

كشفت سعادة نورة خليفة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، اليوم، أنه جرى تطوير أكثر من 80 خدمة أسرية مقدمة من مخلف الجهات الرسمية في الدولة، وتقديم خدمات صحية والتطبيب عن بُعد؛ في إطار اتباع الإجراءات الاحترازية الواجهة لكورونا.

وقالت "السويدي"، على هامش انعقاد الاجتماع الوزاري الاستثنائي للجنة المرأة العربية، الذى نظمته أمس، عبر المنصة الرقمية الامانة العامة لجامعة الدول العربية لبحث آثار كورونا على المرأة والفتاة، إن دولة الامارات أثبتت جاهزيتها للتصدي للفيروس.

وأضافت أنه جرى ذلك من خلال استثمارها المستقبلي في القطاعات المختلفة كالصحة، والتعليم والبنية التحتية، والامن الغذائي، فقد أعدت القطاعات المختلفة في الدولة خططا مرنة لمواجهة هذه الجائحة بإشراف القيادة الرشيدة.

وأشارت إلى أن الامارات وعلى الرغم من إغلاق مطارات في جميع الدول وتعطيل حركة الملاحة حول العالم، إلا أنها لم تتردد للحظة في تقديم العون والمساعدات للشعوب المتضررة من الفيروس.

وتابعت أن ذلك نهج متأصل في دولة أرسى دعائمها الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ولا شيء يمكن أن يعترض طريقها في مد يد الخير ونجدة المستغيث.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، الموافق الثاني من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …