الرئيسية / محلي / تدريب 33 ألف موظف اتحادي حول "بيئة العمل المكتبية" الجديدة
مواطنون
مواطنون

تدريب 33 ألف موظف اتحادي حول "بيئة العمل المكتبية" الجديدة

أنهت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، اليوم، فعاليات تقديم 4 ورش عمل افتراضية، عبر تقنية البث المباشر، على مستوى الحكومة الاتحادية تزامناً مع قرار العودة التدريجية للموظفين إلى المكاتب.

وجرى توجيه تدريب مكثف لموظفي الحكومة الاتحادية على الدليل الاسترشادي حول بيئة العمل المكتبية والعمل من المكاتب في ظل الظروف الطارئة، لدعم وتمكين الوزارات والجهات الاتحادية من العودة التدريجية الآمنة وترشيخ مبدأ التباعد الجسدي.

وأوضحت سعادة عائشة السويدي، المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة، اليوم، أن أكثر من 33 ألف موظف في الحكومة الاتحادية تابعوا الورش عبر الإنترنت، للتعرف على أبرز إجراءات الصحة والسلامة في المكاتب.

وواصلت "عائشة" أنه جاء ذلك تمهيداً لعودة موظفي الحكومة الاتحادية تدريجياً إلى مكاتبهم، بما في ذلك دليلاً استرشادياً يساعد الوزارات والجهات الاتحادية المعنية، على توفير أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية لموظفيها.

ودعت "السويدي" موظفي الحكومة الاتحادية والوزارات والجهات الاتحادية إلى تطبيق الإرشادات الواردة، مؤكدة أنه متاح على موقع الهيئة الإلكتروني باللغتين العربية والانجليزية، ويمكن تحميله والرجوع إليه في أي وقت: www.fahr.gov.ae.

وأشارت "السويدي" إلى أن الدليل استند إلى أفضل الممارسات العالمية المتبعة في حالات الأزمات الصحية، حسب مجموعة من أبرز المنظمات والمؤسسات العالمية المعنية بالموارد البشرية، والصحة والسلامة المهنية، وإدارة الكوارث والأزمات والأوبئة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية لحكومة دبي تعتمد نظام التظلمات والشكاوى في الدوائر العسكرية بدبي

أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي القرار رقم 1 لسنة 2024 باعتماد نظام التظلمات والشكاوى …