الرئيسية / اقتصاد / بدءاً من الغد.. استئناف العمل بمجموعة من الأنشطة في دبي
عقارات
دبي

بدءاً من الغد.. استئناف العمل بمجموعة من الأنشطة في دبي

أعلنت اللجنة العُليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، اليوم، استئناف العمل ضمن مجموعة جديدة من الأنشطة الاقتصادية والخدمية في إمارة دبي.

يجرى ذلك اعتباراً من غداً الخميس وذلك في إطار العودة التدريجية للحياة الطبيعية مع اتخاذ التدابير الاحترازية بالمنشآت والمناطق العامة والخاصة في مختلف أنحاء دبي ضد كورونا.

قائمة الأنشطة المصرح بها

وشملت قائمة الأنشطة المصرح بها في الإمارة، بين: المكتبات العامة، والمتاحف الخاصة وصالات الفنون والغاليريهات، والخدمات المنزلية بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية لكبار السن وأصحاب الهمم، وخدمات التجميل المنزلي، والعمليات الجراحية الاختيارية المعقدة والتي يستغرق إجراؤها أكثر من ساعتين ونصف الساعة.

كما تشمل الأنشطة: الأنشطة السياحية الخارجية مثل التخييم، وأحواض السباحة ومراكز اللياقة والرياضات المائية، والحدائق المائية، والأنشطة المائية التفاعلية، كذلك استئناف عمل قاعات العرض السينمائي ثلاثية الأبعاد 3D ورباعية الأبعاد 4D، وفتح مناطق الرياضة والألعاب للأطفال في الحدائق والشواطئ العامة، مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية المُعلنة. 

كبار المواطنين

وشمل القرار كذلك السماح باستقبال كبار السن ممن تزيد أعمارهم عن 60 عاماً وكذلك الأطفال دون سن الثانية عشرة في المراكز التجارية، مع ضرورة الالتزام باستخدام الكمامات ومراعاة المسافة الآمنة للوقاية الآمنة.

شاهد أيضاً

حاكم رأس الخيمة يعزي خادم الحرمين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، برقية …