الرئيسية / صحة / الكشف عن 382 إصابة جديدة بـ"كورونا" وشفاء 676 حالة
الشفاء من كورونا
الشفاء من كورونا

الكشف عن 382 إصابة جديدة بـ"كورونا" وشفاء 676 حالة

كشفت الدكتورة آمنة الشامسي، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات، اليوم، أنه من خلال إجراء الجهات الصحية لأكثر من 39 ألف فحص جديد، جرى الكشف عن 382 حالة إصابة جديدة بكورونا، ليصل مجموع الحالات في الدولة إلى 43364 حالة.

وأعلنت "الشامسي"، على هامش انعقاد الإحاطة الإعلامية الدورية في إمارة أبوظبي، اليوم، عن شفاء 676 حالة جديدة من مرض كوفيد 19 وتعافيها التام من أعراض المرض، ليصل إجمالي حالات الشفاء في الدولة إلى 29537 حالة.

كما أعلنت عن وفاة شخصين من المصابين بكورونا، ليصـل عدد الوفيات المسجلة في الدولة 295 حالة، ويصبح عدد الحالات المصابة والتي ما زالت تتلقى العلاج 13532حالة في الدولة، أغلبها حالات أوضاعها الصحية مستقرة.

وعلى صعيد آخر، أشارت "الشامسي" إلى أن حكومة الإمارات مستمرة بتحديث إجراءاتها بناءً على آخر المعطيات والدراسات، والتواصل مع جميع الأطراف، حيث تم الإعلان عن تحديث إجراءات الدخول لمراكز التسوق والجمعيات والسوبرماركت.

كما شملت إجراءات التحديث المطاعم والمنشآت الرياضية، وجميع متاجر التجزئة خارج مراكز التسوق، وذلك من خلال تغيير الحد الأعلى للعمر، والذي حُدد سابقاً بـ 60 عامًا، حيث سيجرى اعتباراً من الغد الخميس، السماح بدخول الأشخاص الذين لا تتجاوز أعمارهم 70 عامًا، مع الاستمرار بالسماح بدخول الإطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 12 عاماً.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …