الرئيسية / اقتصاد / طيران الإمارات تضيف البحرين لوجهات الركاب وتشغل 7 رحلات أسبوعياً إلى المنامة

طيران الإمارات تضيف البحرين لوجهات الركاب وتشغل 7 رحلات أسبوعياً إلى المنامة

دشنت شركة طيران الإمارات أول رحلة تجمل ركاباً إلى مملكة البحرين، منذ 3 أشهر، حيث وصلت رحلتها "إي كيه 839" إلى مطار البحرين الدولي عصر اليوم الاثنين.

وأعلنت الناقلة عن تشغيل 7 رحلات أسبوعياً بين دبي والمنامة بطائرات البوينج 777-300ER  التي ستحمل بضائع وركاباً عائدين إلى بلدانهم أو لقضاء مصالحهم الحيوية.

وقالت طيران الإمارات، إن العملاء يمكنهم مواصلة سفرهم بكفاءة وأمان عبر دبي إلى مختلف المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات، التي تغطي حالياً بعض المدن العالمية في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين.

وتُشدد الناقلة على عملائها بضرورة التحقق من متطلبات الدخول والخروج إلى الوجهات التي يقصدونها قبل الالتحاق برحلاتهم، حيث لا تزال القيود على السفر سارية في معظم البلدان.

 وأوضحت الناقلة أن رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 840" مطار البحرين الدولي في الساعة 5:50 مساءً، وتصل إلى دبي في الساعة 8 مساءً، وأن الرحلة "ئي كيه 839"، ستقلع من مطار دبي الدولي في الساعة 4:10 عصراً وتصل إلى البحرين في الساعة 4:30 عصراً. (جميع مواعيد المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي لكل من البحرين ودبي.

 وأتاحت "طيران الإمارات| إمكانية الحجز من قبل العملاء على الرحلات من البحرين وإليها عبر الموقع الإلكتروني للشركة emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر.

وتطبق طيران الإمارات سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، لضمان سلامة عملائها وموظفيها. وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجاناً على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

وتذكّر طيران الإمارات عملاءها أن القيود التي تفرضها دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها لن تتمكن من قبول المسافرين على رحلاتها إلا إذا كانت تنطبق عليهم شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …