الرئيسية / محلي / كهرباء الشارقة تعلن توصيل الخدمات للملاحق السكنية القائمة خلال 24 ساعة

كهرباء الشارقة تعلن توصيل الخدمات للملاحق السكنية القائمة خلال 24 ساعة

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن تطوير إجراءات توصيل الكهرباء للملاحق السكنية الإضافية القائمة ليتم إنجازها خلال 24 ساعة من تقديم الطلب إلى القسم التجاري، وذلك في حالة استيفاء كافة إجراءات الأمن والسلامة، حرصاً من الهيئة على تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة والتيسير عليهم.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لتطوير الخدمات وضمان أمن وسلامة سكان إمارة الشارقة.

وناشد جميع سكان إمارة الشارقة بضرورة التواصل مع الهيئة قبل تنفيذ أية إضافات وتجنب التوصيلات الكهربائية العشوائية التي تمثل خطورة كبيرة على السكان لافتقادها عناصر الأمان والسلامة في التوصيلات.

 وأشارت أمنه الذري مدير المكتب التجاري إلى أنه تم توفير عدد من القنوات لتقديم طلب التوصيل شملت مراجعه المكتب التجاري أو التواصل عن طريق واتساب رقم 065021576 أو عن طريق البريد الإلكتروني commercial@sewa.gov.ae

وتتضمن المستندات المطلوبة لتوصيل الكهرباء للملاحق القائمة صورة من بطاقة الهوية وصورة من خارطة الأرض وصورة من سند الملكية وصورة من المخطط (الكروكي) من البلدية .

شاهد أيضاً

ديوان حاكم الفجيرة ينعى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

‎نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، المغفور …