الرئيسية / رياضة / ترشيح 5 لاعبين لتمثيل السباحة في دورة الألعاب الشاطئية بالصين

ترشيح 5 لاعبين لتمثيل السباحة في دورة الألعاب الشاطئية بالصين

اعتمد اتحاد الإمارات للسباحة برنامج إعداد المنتخب الأول الذي سيشارك ضمن بعثة الدولة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية السادسة بالصين في نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وأوضح جمعة البلوشي نائب رئيس اتحاد الإمارات للسباحة رئيس لجنة المنتخبات في تصريحاته لوكالة أنباء الإمارات "وام" أن تدريبات المنتخب الميدانية في البحر بدأت الأسبوع الماضي بشاطئ الممزر في دبي.

أسماء اللاعبين

ولفت إلى أنه تم ترشيح 3 لاعبين ولاعبتين للمشاركة في هذه الدورة لأول مرة في تاريخ سباحة الإمارات، مشيرا إلى أن اللاعبين هم عمر الحمادي، وفاروق إسماعيل، وحمدان البلوشي، إلى جانب الشقيقتين مها عبدالله الشحي، ومهرة عبدالله الشحي، منوها إلى أن تلك الدورة ستشهد أيضا أول تمثيل نسائي إماراتي على هذا المستوى القاري.

وأوضح البلوشي أن المدير الفني علي دياب يشرف على تدريب المنتخب، ويعاونه المدرب العام علي الغيطاني، ويجري الفريق حصة تدريبية يوميا في البحر، ومن المتوقع إقامة معسكر داخلي بعد عدة أسابيع إذا عادت الأمور لطبيعتها وتم فتح المسابح، وفي حالة عدم فتحها يتم الاعتماد على التدريبات المنزلية عبر تطبيق "زووم" في الجانب البدني، على أن يتدرب اللاعبون واللاعبات مساء في البحر بشكل يومي للتدريب على الجانب المهاري.

شاهد أيضاً

الوصل يتوج بلقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه

توج الوصل بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد …