الرئيسية / محلي / "خيرية آل مكتوم" ترسل 38 طناً من المساعدات للسودان لمواجهة كورونا

"خيرية آل مكتوم" ترسل 38 طناً من المساعدات للسودان لمواجهة كورونا

وصلت عصر أمس إلى مطار الخرطوم، طائرة مساعدات إماراتية على متنها 38 طناً من المستلزمات والمعينات الطبية، للمساهمة في مجابهة فيروس كوفيد 19 مقدمة من هيئة آل مكتوم الخيرية.

يأتي هذا في إطار توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية، ومتابعة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء الهيئة.

وكان في استقبال الطائرة التابعة لـ "فلاي دبي" عند هبوطها على مدرج المطار البروفيسور صديق تاور عضو المجلس السيادي ونائب رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية، وسعادة حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان وعدد من المسؤولين بوزارة الصحة، وأعضاء سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومسؤولي مكتب هيئة آل مكتوم الخيرية في السودان والإعلاميين في وسائل الإعلام السودانية والإماراتية.

يشار إلى أن إجمالي مساعدات مجابهة كورونا من الإمارات بلغ 54 طناً، وهي تشكل ما نسبته 62% من إجمالي مساعدات كورونا للسودان من دول ومنظمات عالمية، وأن مبدأ وسياسة دعم السودان في المجالات كافة مستمر من قبل القيادة الرشيدة في دولة الإمارات عبر القنوات المتعددة المتاحة لدولة الامارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يبحث مع رئيس كازاخستان التعاون المشترك بين البلدين

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم - …