الرئيسية / محلي / الداخلية تطلق فعاليات "القيادات العليا" بمشاركة 30 ضابطاً
فعاليات دورة القيادات العليا
فعاليات دورة القيادات العليا

الداخلية تطلق فعاليات "القيادات العليا" بمشاركة 30 ضابطاً

نظم معهد تدريب الضباط، التابع إلى وزارة الداخلية، فعاليات دورة "القيادات العليا" المتخصصة من خلال التدريب عن بُعد، بمشاركة 30 ضابطاً والتي من المقرر أن تستمر لـ4 أسابيع.

جرى ذلك بالتعاون مع أكاديمية ربدان المتخصصة في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

تركز الدورة على تدريب القيادات الشرطية؛ ضمن الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والسلامة في دولة الإمارات.

وتتضمن محاور مختلفة، منها أهمية القيادة في العصر الرقمي، والثورة الصناعية الرابعة، وتطوير العمل الشرطي والأمن، والابتكار واستشراف المستقبل، والقيادة في العمل الشرطي والأمن، والسياسة الدولية ودبلوماسية العمل الشرطي، والتحقيقات الجنائية الدولية وتقصي الحقائق، وسيناريوهات الأزمات والكوارث والطوارئ وإدارة المخاطر الأمنية.

الشامسي: نسعى لمواكبة التطور وحركة التدريب الافتراضي

وقال اللواء سالم علي مبارك الشامسي، وكيل وزارة الداخلية، إنه جرى عقد دورات القيادات العليا؛ لتواكب التطور التكنولوجي وحركة التدريب الافتراضي، مؤكداً أن الوزارة تسعى لمساعدتهم على الارتقاء بالخدمات المقدمة من الوزارة ومواكبة التحديات.

فيما قال العميد محمد عبيد الظاهري، مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية، إن برنامج يركز على تزويد الكفاءات بالمهارات اللازمة.

وأشار سالم الكعبي، المدير التنفيذي للشؤون المهنية في أكاديمية ربدان، إلى أن البرنامج يركز على تعزيز العمل التكاملي بين الجهات الحكومية والمؤسسات المدنية وتطوير المناهج التدريبية لمواكبة التحديثات.

شاهد أيضاً

حاكم رأس الخيمة يواصل استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك

واصل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صباح …