الرئيسية / اقتصاد / "اقتصادية الشارقة": إنجاز 37 ألف معاملة في 3 أشهر عبر المراكز والخدمات الرقمية

"اقتصادية الشارقة": إنجاز 37 ألف معاملة في 3 أشهر عبر المراكز والخدمات الرقمية

أعلنت دائرة دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، اليوم الإثنين، إنجاز  37444 معاملة تم تقديمها من خلال مراكز الخدمة وعبر الخدمات الرقمية ضمت 9 آلاف رخصة، خلال الفترة من مارس إلى مايو 2020.

الرخص المنجزة

وأوضحت الدائرة إن الرخص التي أنجزتها ضمت 497 رخصة جديدة، وتجديد 7435 رخصة و تعديل 1068 رخصة، فيما ضمت خدماتها المقدمة 17274 معاملة رقمية تم تقديمها من خلال تطبيقات الدائرة الذكية وعبر بوابتها الإلكترونية و 20170 معاملة عبر مراكز تقديم الخدمة.

استمرارية بيئة الأعمال

من جانبه، قال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، إن هذه البيانات تدل على استمرارية بيئة الأعمال الاقتصادية في الشارقة بوتيرة مستقرة.

المحفزات الاقتصادية

وأشار السويدي إلى أن المحفزات الاقتصادية التي أطلقها المجلس التنفيذي في الإمارة، ساهم بشكل كبير في تحفيز قطاعات الأعمال في الشارقة.

التسجيل والترخيص في الدائرة

وبدوره، أكد فهد الخميري مدير إدارة التسجيل والترخيص في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، على أهمية تكاتف الجهود والشراكة المستمرة بين الدائرة والشركات الخاصة، والتي أسهمت في الخروج بمشاريع و مبادرات مشتركة ذات قيمة مضافة على اقتصاد الشارقة والتي من شأنها رفع مستوى الكفاءة وتوفير بيئة خدمية مرموقة لمجتمع الأعمال وفق أرقى المعايير والممارسات المتبعة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: الإمارات الـ15 عالمياً في الاستثمار الأجنبي المباشر الخارج خلال 2023

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …