الرئيسية / تكنولوجيا / إريكسون تنظم تدريباً مكثفاً لـ60 متخصصاً عبر تقنيات الواقع الافتراضي
استخدام تقنيات الواقع الافتراضي
استخدام تقنيات الواقع الافتراضي

إريكسون تنظم تدريباً مكثفاً لـ60 متخصصاً عبر تقنيات الواقع الافتراضي

نظمت شركة إريكسون، الرائدة في مجال توفير أنظمة توصيل البيانات، تدريباً مكثفاً لـ60 فرداً من فريقها؛ في مصنع تقنية الجيل الخامس الذكي الأمريكي، عن بًعد باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي.

حيث أن التدريب جرى وفقاً للجدول الزمني المقرر؛ لتولي وظائف مختلفة، بعدما أعلنت إريكسون عن بدأ بتشغيل عملياتها في مصنع تقنية الجيل الخامس الذكي الجديد في الولايات المتحدة، منذ مارس 2020؛ لنشر تقنية الجيل الخامس.

وقالت آنا كو، رئيس قسم الموارد البشرية في مجموعة إريكسون، إنه تمثل التحدي الأكبر عند تأسيس المصنع في توظيف زملاء جدد في منشأة قيد التأسيس، إلا أن خبرة إريسكون في مجال المصانع الذكية، والتي تمثلت بتأسيس مصنع ذكي مزود بتقنية الجيل الخامس في تالين، إستونيا، منذ فترة طويلة ساهمت في دعمنا لمواجهة هذا التحدي.

وواصل أنه جرى تعزيز قدرات الموظفين، عبر التعاون الافتراضي وتبادل المعارف والخبرات مع فريق عمل إريكسون في تالين، من خلال تنظيم دورات تدريبية باستخدام الواقع الافتراضي.

وواصلت أن تنظيم جلسات تأهيل افتراضية للموظفين الجدد في المصنع جاء شهرياً، الأمر الذي عزز قدرة شركة إريكسون على تلبية احتياجات تقنية الجيل الخامس للعملاء.

وتابعت أنه يجرى وضع العديد من الخطط موضع التنفيذ، بهدف تعزيز الجهود التعاونية وتبادل المعرفة اعتماداً على القدرات الاتصالية التي توفرها تقنية الجيل الخامس.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …