الرئيسية / اقتصاد / "العيد في دبي".. عروض تجارية مميزة من أبرز العلامات التجارية ضمن "خلك في البيت"

"العيد في دبي".. عروض تجارية مميزة من أبرز العلامات التجارية ضمن "خلك في البيت"

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، اليوم الخميس، عن عروض ترويجية مميزة، تشهدها دبي، على عدد من أبرز العلامات التجارية في قطاع التجزئة والتي تشمل المستلزمات المنزلية والملابس والأحذية وغيرها وتلبي مختلف الأذواق والاحتياجات وذلك مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك وضمن حملة "خلك في البيت".

العروض الترويجية في دبي خلال العيد

وألقت المؤسسة الضوء على عدد من أهم العروض الترويجية التي تم إطلاقها بمناسبة احتفالات "العيد في دبي"، حيث يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز قيمة عند التسوق من المحلات التجارية المتواجدة في "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" من خلال المواقع الإلكترونية والتطبيقات التابعة لهذه المراكز بالإضافة إلى خدمة "آخر الصيحات تصلكم حتى باب البيت " و"السوق الإلكتروني".

الفوز بمبلغ كبير وجوائز قيمة

وقالت المؤسسة، إن كل شخص ينفق 300 درهما أو أكثر، ستتاح له فرصة الفوز بمبلغ 10000 درهم نقدا أو الفوز بجوائز "التذكرة الذهبية" الفورية المشاركة في هذه الحملة تتم بشكل رقمي حفاظا على سلامة المتسوقين في ظل الظروف الراهنة .

التسوق في دبي

وأوضحت المؤسسة، أن هناك العديد من مراكز التسوق في دبي، ستقدم عروضا وخصومات وهدايا وقسائم تسوق وفرص الإطلاع على مختلف البضائع عبر التصفح الإلكتروني .

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 30.7 مليار درهم خلال تداولات مارس الجاري

استقطبت أسواق الأسهم المحلية سيولة قوية خلال تداولات شهر مارس الجاري بقيمة جاوزت 30.7 مليار …