الرئيسية / محلي / خيالة شرطة دبي تخالف 260 مركبة و969 شخصاً خلال التعقيم الوطني

خيالة شرطة دبي تخالف 260 مركبة و969 شخصاً خلال التعقيم الوطني

قال العميد خبير محمد عيسى العظب مدير مركز شرطة الخيالة في شرطة دبي، إن خيالة شرطة دبي نفذت ٤٤٧ دورية في الإمارة خلال تطبيق برنامج التعقيم الوطني، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار العميد العظب إلى أن الدوريات بدأت في الـ ٢٦ من مارس الماضي إلى ١٢ من مايو الجاري، وساهمت في تعزيز الأمن والأمان في أرجاء إمارة دبي ضمن  فرق عمل شرطة دبي المختلفة المشاركة في مهام خط الدفاع الأول.

مخالفة 260 مركبة

وأوضخ أن دوريات الخيالة خالفت خلال فترة التعقيم الوطني ٢٦٠ مركبة، و٩٦٩ من المشاة بينهم أشخاص مخالفين لقرار  النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات والجزاءات الإدارية الصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020، بشأن لائحة ضبط مخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضح العميد العضب أن فرق الخيالة نفذت مهام  التغطية الأمنية لمناطق التعقيم الوطني وذلك لتمتعها بميزة خاصة تتمثل في قدرتها على الدخول في المناطق الضيقة والتي لا تستطيع المركبات الوصول إليها، مشيدا بالجهود الاستثنائية لخيالة شرطة دبي وإخلاصهم في عملهم كخط للدفاع الأول.

شاهد أيضاً

"زايد الدولي" و"الاتحاد للطيران" يدعوان المسافرين لتخصيص وقت كافٍ للوصول للمطار بسبب ظروف الطقس

دعا مطار زايد الدولي المسافرين إلى ضرورة تخصيص وقت كاف للوصول إلى المطار في ظل …