الرئيسية / اقتصاد / في جلستين.. سوق دبي المالي يحقق مكاسب بنحو 3 مليارات درهم

في جلستين.. سوق دبي المالي يحقق مكاسب بنحو 3 مليارات درهم

حقق سوق دبي المالي، اليوم الإثنين الموافق الـ18 من مايو 2020، مكاسب بنحو 3 مليارات درهم خلال جلستين، مواصلًا تحسنه لليوم الثاني تواليًا، وسط موصلة عمليات الشراء على الأسهم القيادية ،الأمر الذي رفع من إجمالي ربحية القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة.

عروض أسعار البيع والمكاسب

وتواصل الاتجاه الصاعد للسوق، قبل بداية التعاملات، من خلال الفارق الكبير بين عروض أسعار البيع على شريحة من الأسهم مقارنة مع إغلاقاتها في اليوم السابق،ومع إنطلاق الجلسة اتسعت رقعة اللون الأخضر على شاشة العرض.

المؤشر العام لسوق دبي المالي

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي إلى مستوى 1920 نقطة تقريبً، مع استمرار التحسن في جلسة منتصف الأسبوع، بزيادة نسبتها 0.41% مقارنة مع اليوم السابق .

قائمة الأسهم الرابحة

وضمت قائمة الأسهم الرابحة سهم بنك الإمارات دبي الوطني المرتفع الى 8.77 دراهم وذلك بالاضافة الى سهم الاتحاد العقارية الذي بلغ مستوى 30 فلسا وسهم ديار 26 فلسا في حين سيطرالاستقرار على حركة سهم اعمار الذي اكتفى بالاغلاق دون تغيير عند 2.40 درهم .

الصفقات المبرمة

وبلغت قيمة الصفقات المبرمة في سوق دبي المالي نحو 182 مليون درهم في حين وصل عدد الأسهم المتداولة 188 مليون سهم نفذت من خلال 3622 صفقة، على مستوى السيولة المتداولة.

شاهد أيضاً

"أدنوك للحفر" تفوز بعقد قيمته 6.24 مليار درهم للتنقيب عن مصادر الطاقة غير التقليدية في الإمارات

فازت شركة "أدنوك للحفر" بعقد قيمته 6.24 مليارات درهم مع شركة أبوظبي الوطنية للبترول (أدنوك)، …