الرئيسية / تكنولوجيا / اليوم.. هواوي تطلق أول حدث رقمي تفاعلي للمستهلكين في الإمارات

اليوم.. هواوي تطلق أول حدث رقمي تفاعلي للمستهلكين في الإمارات

تكثف شركة هواوي استعداتها قبيل إطلاق أول حدث رقمي تفاعلي للمستهلكين "Huawei Eid Super Live" في الإمارات، المقرر بثه، اليوم، مباشرة على قناتي هواوي العربية الرسميتين على فيس بوك ويوتيوب، في التاسعة مساء.

ومن المقرر أن تمنح هواوي الفرصة للمقيمين في دولة الإمارات خلال البث المباشر الاستفادة من العروض، تتضمن تخفيضات تصل إلى 80٪ لفترة زمنية محدودة، وخصومات خاصة، وقسائم فورية، وجوائز مجانية.

وفيما سيتمكن المشاهدون من الاستفادة من العروض والصفقات المذهلة وهم في منازلهم، سيكون بإمكانهم أيضاً التفاعل مع ضيف البث المباشر، المفضل لدى المعجبين -نجم كرة القدم الإماراتية عادل جمال.

وخلال البث المباشر، سيتمكن المستهلكون في دولة الإمارات من الاستمتاع بما يلي:

· خصومات خاصة هائلة كل 10 دقائق تتضمن ملك الهواتف القابلة للطي - HUAWEI Mate Xs 5G بسعر 2999 درهم إماراتي.

· جوائز مجانية كل 10 دقائق: خلال البيع المباشر، سيحظى المشاهدون الذين يعلقون باستخدام الوسم HuaweiEIDSuperLiveSale# على يوتيوب وعلى فيس بوك، بفرصة الفوز بهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 4G.

· خصم إضافي على أسعار العيد الحالية، فالهاتف المفضل للجميعHUAWEI P30 Pro  128 جيجا بسعره الأصلي 2599 درهم والمعروض بسعر 2199 درهم في عروض العيد الآن.

وللاستفادة من العروض، التي تتضمن تخفيضات تصل  لفترة زمنية محدودة، وخصومات خاصة، وقسائم فورية، وجوائز مجانية والمزيد: https://shop.huawei.com/ae-ar/huawei-super-day.html?cid=970518.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …