الرئيسية / اقتصاد / "بريد الإمارات" يُسجل نموًا في عمليات توصيل الميل الأخير منذ بداية 2020

"بريد الإمارات" يُسجل نموًا في عمليات توصيل الميل الأخير منذ بداية 2020

شهد "بريد الإمارات"، نموًا في أحجام عمليات توصيل الميل الأخير، تزامنًا مع بداية 2020 بنحو 45 في المائة مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي .

عمليات بريد الإمارات

وأوصلت المجموعة قرابة مليوني شحنة للمتعاملين والقطاعات الحكومية والمصرفية وكذلك التجارة الإلكترونية محليا من جميع أنحاء العالم وذلك منذ الأول من يناير 2020.

قطاع التجارة الإلكترونية

وجاء قطاع التجارة الإلكترونية في صدارة القطاعات المساهمة في إحداث هذه القفزة في عمليات توصيل الميل الأخير، بمعدل واحدة من كل ثلاث شحنات حتى الآن.

عمليات توصيل الميل الأخير

وعزَز بريد الإمارات قدراته بعمليات توصيل الميل الأخير لدعم هذا القطاع بشكل أفضل بعدما نفذ سلسلة من حلول الخدمات المبتكرة لدعم الشركات الرئيسية في هذا القطاع مثل أمازون ولاند مارك و"Mumzworld"، تماشيا مع النمو العالمي للتجارة الإلكترونية على مدى السنوات القليلة الماضية.

مجالات النمو الرئيسية لبريد الإمارات

من جانبه، أوضح سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات أنه تم تحديد عمليات توصيل الميل الأخير، خلال العام الماضي، باعتباره أحد أهم مجالات النمو الرئيسية للمجموعة.

تطوير أعمال شبكات المجموعة

وأكد سعادته حرص المجموعة على تعزيز وتطوير أعمال شبكتها؛ لضمان سهولة الوصول إلى المتعاملين وتوفير الموارد اللازمة لتلبية متطلبات سوق الأعمال كالتجارة الإلكترونية وكذلك الهيئات الحكومية والتجارية.

إجراءات بريد الإمارات الاحترازية

واتخذ بريد الإمارات تدابير احترازية أكثر صرامة للصحة والسلامة، بزيادة وتيرة عمليات التعقيم في منشآته ومركباته وتركيب أنفاق التعقيم في مراكز التوزيع والفروع الرئيسية وفحص درجة حرارة جميع موظفي التوصيل يوميًا.

المعدات اللازمة والتدابير

وجهزت المجموعة معدات الحماية الشخصية اللازمة لتوصيل الشحنات من دون لمس، حيث أجرى بريد الإمارات أكثر من 800 ألف عملية توصيل للمتعاملين من دون لمس منذ منتصف مارس الماضي، في ظل ارتفاع حجم التوصيل خلال الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم الآن.

شاهد أيضاً

"مالية استشاري الشارقة" تبحث تعزيز دعم المؤسسات الاقتصادية

بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها اليوم بمقر …