الرئيسية / منوعات / الإعلان عن الفائزين بـ"جائزة حمدان بن محمد للتصوير" بمسابقة "التضامن"

الإعلان عن الفائزين بـ"جائزة حمدان بن محمد للتصوير" بمسابقة "التضامن"

كشفت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر أبريل 2020 والتي كان موضوعها "التضامن".

أسماء الفائزين

ومن الفائزين بالمسابقة جاء فوز المصور الإندونيسي "ديسريان إريستا" بجائزة "اختيار الجمهور"، حيث استحق الحصول على كاميرا رقمية من طراز NIKON D7500 SLR مقدمة من "نيكون الشرق الأوسط وأفريقيا".

تألق وإبداع

كما شهدت نسخة شهر أبريل من المسابقة اكتساحا للعدسة الإندونيسية من خلال حجز 4 مراكز في قائمة الفائزين من خلال المصورين "أجار سيتيادي" و"بيسا جونيسا مونتي" و"نور إسكندر" و"ديسريان إريستا" الفائز بـ"اختيار الجمهور"، كما استمرت حالة التألق العراقي الحاضرة من مسابقة شهر مارس من خلال المصور العراقي "مرتضى عماد الجعب".

جوائز قيمة

وسيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وستنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام HIPAae وواستخدم وسم مسابقة شهر أبريل الماضي HIPAContest_Solidarity#.
وقال سعادة علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة أن العالم بأسره يعيش تحديا صعبا وفي هذه الظروف يحتاج البشر لمن يطمئنهم ويشعرهم بالأمل .. واستمتعنا بالاطلاع على نماذج تجسد التضامن بأساليب بصرية رائعة.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …